انستقرام النجمة التركية ديميت أوزديمير يعكس أناقتها

ديميت أوزديمير ترتدي فستان بسيط باللون الأبيض مزين بنقشات
بإطلالة كلاسيكية اختارت فيها اللون الأبيض
بإطلالة أنيقة وكلاسيكية بفستان باللون الأسود
بإطلالة شبابية وعصرية مميزة وأنيقة
ديميت أوزديمير بفستان مميز باللون الأخضر الغامق
بإطلالة مميزة نسقت معها نظارات شمسية
بإطلالة شبابية بسيطة اختارت فيها سروال باللون الأبيض
ديميت أوزديمير ترتدي جمبسوت باللون الأسود بتصميم مميز
ديميت أوزديمير متألقة باللون الأسود
ديميت أوزديمير ترتدي فستان باللون الأسود
11 صور

لمع نجم الشابة التركية المميزة ديميت أوزديمير، بعد أن أبهرت الجميع بأدائها لأكثر من دور بطولة، بطريقة مميزة ولافتة، كما أنّ شخصيتها المرحة والطفولية، جعلت منها محط أنظار الجميع، هذا بالإضافة إلى الأزياء الأنيقة والمميزة التي تختارها لمختلف المناسبات.
ومن خلال جولة قمنا بها على انستقرام الخاص بهذه النجمة، لاحظنا أنها تختار الأزياء التي تناسب كل حدث، وهذا ما يجعل اطلالاتها مليئة بالأناقة والفخامة، فمثلًا رأيناها متألقة بفستان بسيط باللون الأبيض، مزين بنقشات باللون الأسود، نسقت معه حذاءً بتصميم رياضي باللون الأبيض أيضًا. وفي إطلالة بسيطة أخرى، اختارت ديميت سروالًا باللون الأبيض، مع كنزة خفيفة من اللون نفسه، نسقت معهما معطفًا بتصميم رياضي متعدد الألوان. أما في الاطلالات الكلاسيكية، فقد اختارت ديميت لإحدى الاطلالات سروالًا باللون الأبيض، مع معطف بتصميم كلاسيكي من اللون نفسه، نسقت معهما حذاءً بكعب عال باللون البيج، ما أضفى عليها أناقة اضافية. واختارت في اطلالة أخرى جمبسوت باللون الأسود بتصميم مميز، غير مزين بنقشات أو رسوم.
تنسق ديميت غالبًا اكسسوارات مميزة وأنيقة مع أزيائها، حيث تختار حقائب يد كلاتش ملونة، أو عقوداً بأحجام كبيرة، وأساور وغيرها.
شاهدي اطلالات ديميت أوزديمير وشاركينا رأيكِ فيها.