35 صورة: قصات شعر لصيف 2017 على غرار النجمات

Michelle Williams
Kerry Washington
Kate Mara
Selena Gomez.
Alanna Arrington
Millie Bobby Brown
Priyanka Chopra
Chloe Grace Moretz
Rosie Huntington-Whiteley
Cameron Diaz
Ashley Madekwe
Michelle Williams
Gina Rodriguez
Emma Stone
Taylor Swift
Viola Davis
Fererra
Hilary Duff
Jenna Dewan Tatum
Jessica Biel
Constance Wu
Kendall Jenner
Kristen Stewart
Sara Sampaio
Bella Hadid
Felicity Jones
Ciara
Olivia Munn
Taraji P. Henson
Hailey Baldwin
Jennifer Aniston
Cara Delevingne
Mandy Moore
Vanessa Hudgens
Yara Shahidi
35 صور

قصات الشعر تختلف من موسم الى آخر. اخترنا لكِ اجدد قصات الشعر التي اعتمدتها النجمات، باختلاف طول شعرهنّ من القصير الى الطويل والمتوسط. إذا كنتِ من صاحبات الشعر المجعد أو الأملس، ستجدين في هذا الموضوع قصة شعر مناسبة لك.
-الشعر القصير المجعد: أساسي لهذا الفصل بحيث يبدأ قصيرًا جدًّا عند الغرة، ليطول تدريجًا كحد أقصى تحت الأذن، على غرار ألانا أريغتون Alanna Arrington،وأشلي ماديكيو Ashley Madekwe، أو يمكن تطبيق هذه القصة من دون غرة، على طريقة كيري واشنطن Kerry Washington.
-الشعر القصير الأملس: حتى أنّ صيحة الشعر القصير جدًّا، من أساسيات الموضة لصاحبات الشعر الاملس، بحيث يمكنكِ قص جهة من شعركِ الى حد الحلاقة، وترك الجهة الأخرى مع الغرة على الوجه، على غرار كامرون دياز Cameron Diaz، وكايت مارا Kate Mara، وكريستن ستيوارت Kristen Stewart
-الشعر المتوسط الطول: إنه الوقت المناسب لتجربة الشعر المتوسط الطول، باختلاف نوع شعرك، فهي تبدو جميلة مع الشعر المجعد والاملس. كما يمكنكِ اعتماد تسريحة الفرق النصفي الجانبي، أو حتى اعتماد الشكل العفوي. ستجدين العديد من صور النجمات بالشعر المتوسط الطول.
-قصة الغرة: يبتعد بعض النساء عن الغرة الأمامية في فصل الصيف، لكن لا يمكننا أن نُنكر أنها تمنحكِ تسريحة رائعة مع الشعر المتوسط الطول، على غرار فيليسيتي جونس Felicity Jones
اما بالنسبة للتسريحات، فالعفوية هي اساس صيحات هذا الصيف. تابعي الصور واختاري قصة الشعر التي تجدينها مناسبة لكِ قبل زيارة مصفف الشعر.