المذيعة والممثّلة سنية اليونسي تعلن طلاقها من الإعلامي مكي هلال.. فما هو السّبب؟

صورة من حفل زواج مكي هلال و سنية اليونسي
سنية اليونسي
2 صور

أكّدت الإعلامية والممثّلة التّونسيّة سنية اليونسي انّ زواجها من الإعلامي والمذيع مكّي هلال لم ينجح، وقالت في لقاء لها في برنامج "رمضان شو" إن الطّلاق سيصبح رسميّاً بعد أيّام.
ويفهم من حديثها انّها هي التّي طلبت الطلاق مشيرة الى أنها مقتنعة بقرارها ذاك. واكتفت بالقول :"انّنا لم نتّفق"، مضيفة بأنّها ليست مخطئة وأنه "اذا كان الزّواج قسمة ونصيب فانّ الطّلاق قرار" مؤكدة انّ زواجها استمرّ شهرين فقط.
وتوجّهت سنية اليونسي بنصيحة الى الشبّان المقبلين على الزّواج بقولها: "كونوا على حقيقتكم قبل وبعد الزّواج"، ولمّا سئلت إن كانت هي خدعت أجابت: "لا ليس لهذا الحد .لم يتمّ خداعي" معترفة بان زواجها تم عن حب.
وقد ردّ مكّي هلال على تصريحات سنية اليونسي بقوله بأنّه تسرّع في الزّواج من سنية اليونسي وانه لا يريد ان تكون حياته الشخصيّة مفتوحة للجميع.
وكان زواج مكي هلال وسنية اليونسي قد تمّ منذ قرابة العام في شهر يوليو 2016 في أجواء احتفالية كبيرة ووسط اهتمام اعلامي مكثّف.
ومكي هلال هو إعلامي ومذيع وشاعر وهو معروف في تونس وسبق ان عمل في "الجزيرة" وفي"بي بي سي" ثم مدير الاخبار ومقدم نشرة الثامنة في قناة"التّاسعة" التّونسيّة.
اما سنية اليونسي فقد قدمت النشرة الجوية بنفس القناة وشاركت هذا الموسم كممثلة في مسلسل"لمنارة" الذّي ييث حاليا على قناة "الحوار التّونسي" .

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"