جو معلوف عن أصالة: لم تُسأل عن مصدر المخدرات وما حصل في قضيتها خرق للقانون

أصالة نصري
النجمة أصالة
الفنانة السورية أصالة نصري
هل فعلا تساهلت الأجهزة الأمنيّة في قضيّة الفنانة أصالة؟
الإعلامي جو معلوف
5 صور

شنّ الإعلامي جو معلوف هجوماً على الأجهزة الأمنيّة اللبنانيّة لتساهلها في قضيّة الفنانة أصالة في اتصال عبر إذاعة "جرس سكوب"، اعتبر خلاله أنّ سند الإقامة الذي أطلقت بواسطته الفنانة لا قيمة له لأنّها ليست مقيمة في لبنان.
واعتبر معلوف، أنّه رغم كل ما حدث من خلال عدم تطبيق القانون بعد إلقاء القبض عليها، فإنّ ما حصل يعتبر سقطة لتاريخ الفنانة وأضاف
"لو أنّ توقيفها تم خارج لبنان لما كانت فعلت ما فعلته من خلال إهانة الضباط والدولة والعناصر.".
وتابع "قضية كهذه تثبت أنّ لا دولة في لبنان، الحرب الحقيقية الفعلية هي بتدمير القضاء والاستنسابية".
وتابع جو انتقاداته لتساهل القضاء اللبناني في قضية الفنانة قائلاً "لا أقبل تنفيذ القانون على فئة معينة من الناس... طريقة التعاطي مع هذا الملف وتصريح مدّعي عام جبل لبنان يؤكد أنّ ثمّة تدخلات حصلت في هذه القضية
الأصول تقول أنه يجب أن تنتقل إلى مخفر حبيش"، في إشارة إلى أنّ المخفر أرسل دورية لتجري أصالة الفحص في المطار وليس في المخفر كما تتطلّب الإجراءات القانونيّة المعتمدة في مثل هذه الحالات.
وتابع جو "كم متعاطٍ موجود اليوم في السجن بسبب سيجارة ولم تتم محاكمته  حتى الآن؟".
وأكّد جو أنّه تم تسييس قضية أصالة، وانجرف الناس بالعاطفة بشكل مؤسف، وتابع "شعبنا لا يريد دولة، الناس لا تريد عدالة في البلد، يريدون تسييس كل شيء".
وأكّد جو أنّه لم يتم التحقيق مع الفنانة بسؤالها عن مصدر المخدرات، ولم تتم مصادرة هاتفها كما يحصل في حالات مشابهة لمعرفة المصدر من خلال الاتصالات الهاتفيّة.
وختم قائلاً "لا أرضى أن يتم تنفيذ القانون عليّ أو على الفقير في وقت لا يتم تنفيذه على الكبار. من الآن وصاعداً لن أرضى بأن يتم توقيف أي شاب لبناني بسبب التعاطي".

 

استفتاء "سيدتي" لمسلسلات وبرامج رمضان 2017

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"