أزياء /للرجل

نجوم شباب يلهمونك أرقى الإطلالات

النجم السوري باسل خياط ببدلة رسمية باللون الرمادي الفاتح
النجم اللبناني وسام حنا ببدلة رسمية باللون الأزرق
النجم السوري باسم ياخور بإطلالة انيقة بالبدلة الرسمية
النجم اللبناني رامي عياش اختار بدلة رسمية مع ربطة عنق ومنديل
النجم السوري قصي خولي ببدلة رسمية تقليدية باللون الأسود
النجم اللبناني وائل كفوري ببدلة رسمية أنيقة
النجم السوري مكسيم خليل بإطلالة انيقة وكلاسيكية
النجم السوري ناصيف زيتون ببدلة رسمية أنيقة وبلون مميز
النجم اللبناني وسام بريدي وبدلة رسمية أنيقة بتصميم تقليدي
النجم اللبناني يوسف الخال ببدلة رسمية باللون الكحلي الغامق

الاطلالات الناجحة والموفقة، لا تقتصر على السيدات فحسب أو على النجمات، بل إنّ العديد من النجوم، يبهروننا بخياراتهم الأنيقة والمميزة للأزياء، سواء في المناسبات الرسمية أو في الأيام العادية. وهذا ماجعل التنافس يشتد في ما بينهم، للظهور بأجمل إطلالة وأكثرها أناقة.
ومن خلال جولة قمنا بها على إطلالات نجوم سوريين ولبنانيين، لاحظنا أنّ التنافس يتزايد في ما بينهم على الأكثر أناقة، وبخاصة عندما يتعلق الأمر باطلالات بالبدلة الرسمية. فقد تألق النجم اللبناني رامي عياش، ببدلة رسمية باللون الأزرق المائل إلى الرمادي، اختار معها ربطة عنق باللون الأخضر الفاتح، ومنديلًا من الحرير باللون نفسه، بالإضافة إلى النظارات الشمسية المميزة. أما النجم السوري باسم ياخور، فقد اختار بدلة رسمية باللون الرمادي الفاتح، أيضًا نسق معها ربطة عنق، إنما باللون الأزرق الغامق، مزينة بتطريز باللون الأبيض، ومنديلًا من اللون نفسه. وتألق النجم اللبناني يوسف الخال، باختياره لبدلة رسمية باللون الكحلي الغامق، مع ربطة عنق على شكل فراشة باللون الأسود، ومثله النجم السوري مكسيم خليل، الذي اختار بدلته باللون الأسود، مع ربطة عنق على شكل فراشة من اللون نفسه.
يختار بعض النجوم اكسسوارات متنوعة، وإنما تجتمع الأغلبية على النظارات الشمسية المميزة، التي تضفي على الإطلالة رونقًا خاصًّا.
ما رأيك بإطلالات النجوم السوريين واللبنانيين، ومَن الأكثر أناقة في ما بينهم؟

أضف تعليقا

X