عروس سيدتي /مكياج العروس

العلاجات الضرورية للعروس قبل 6 أشهر من الزفاف

عروس 2017
بشرة العروس
كريمات العناية بالبشرة
كريمات العناية بالبشرة

يتفق خبراء التجميل على أنّ البشرة النضرة هي أحد أهمّ عوامل نجاح مكياج الزفاف. ولتحقّقي هذه الغاية، إليك  خطوات تساعدك في الحصول على بشرة صافية:

-شرب العصير الأخضر
لماذا: تجنبي المشروبات التي تجرد البشرة من الترطيب وانتقي العصير الأخضر الرائع للبشرة ، فهو يمدها بالاكسجين ويحتوي على المعادن الحيوية للمساعدة على تحفيز الجهاز اللمفاوي والحد من الانتفاخ.
يتكون العصير الأخضر من: السبانخ، نصف حبة خيار، الزنجبيل، نصف ليمونة، الخس، نصف تفاحة، أوراق الملفوف وأوراق البقدونس.كما ان يساعدك على حرق الدهون وخسارة الوزن.
موعد البدأ:قبل 3 أشهر من الزفاف
- علاجات LED للبشرة التي تتعرض للاحمرار اثر التوتر
لماذا: علاج وجهك مع الثنائيات الباعثة للضوء (LED) من أكثر الطرق الفعالة للتخلص من الوجنتين الورديتين. اذ ان الاحمرار أو الشعيرات الدموية المتكسرة تكون نتيجة الكثير من التعرض لأشعة الشمس، ولا تعي المرأة الشابة مدى الضرر الناجم عن الخروج صباحا دون واقي من الشمس للبشرة. اما هذا النوع من العلاجات يقلل من الالتهاب ويسرع الشفاء. إذا كنت تفضلين الحلول الطبيعية، جربي زيت زهرة العطاس المهدئ للبشرة.
موعد البدأ:قبل 3 أشهر من الزفاف
-العلاج بالضوء
هو من العلاجات الرائعة التي ظهرت مؤخراً لتعزيز خلايا الجلد، والتقليل من الخطوط الدقيقة المبكرة وظهور التجاعيد، كما أنه يساعد على تحفيز الكولاجين الذي تنتجه البشرة، لذلك فهو يعالج الوجه من البثور ومن حب الشباب بشكل بسيط وبطريقة نهائية.
متى: يمكنك استخدام هذا العلاج قبل يومك الهام بأسبوعين.
- تحديد توقيت آخر موعد لتطبيق القناع
لماذا: عند تطبيق قناع بشكل جيد، تخرج شوائب البشرة إلى الطبقة العليا ما يؤدي الى ظهور البثور المخفية. انتبهي اذ أن هذا الوقت ليس مناسباً لتجربة مستحضر او اخصائي جديد خاصة مع اقتراب موعد الزفاف تجنبا لحصول اي اشكال، ويجب ان تحددي خبيرا مختصا موثوقا قبل 6 اشهر من موعد زفافك.
الموعد: 10- 7 أيام من حفل الزفاف
-التخلص من الانتفاخ والتوتر بتدليك الوجه
لماذا: لأن الضغط الخفيف على جبينك، والوجنتين والذقن فعال للتخلص من التوتر. ضعي بضع قطرات من زيت الوجه المفضل لك وقومي بتدليك المناطق المذكورة سابقاً للحصول على أفضل النتائج . فالتدليك الاعدادي قبل الزفاف مهم جدا كونه ينشط الدورة الدموية ويمنح بشرتك التوهج من الداخل.
موعد البدأ :قبل 6 أشهر من الزفاف
-البوتكس للحالات الخاصة
لماذا: بعض العرائس يردن الحصول على إطلالة رائعة وبشرة لا تشوبها شائبة يوم زفافهن، لذا يلجأن إلى حقن البوتكس في الوجنتين لإخفاء بعض عيوب البشرة، وهذه الطريقة أيضاً تعتبر من أسرع الوسائل للحصول على بشرة نقية ونظيفة.
متى: قبل 6 اشهر من موعد الزفاف.

أضف تعليقا

X