الأميران ويليام وهاري يزوران قبر والدتهما الراحلة ديانا في ذكرى ميلادها

الأميران ويليام وهاري يحييان ذكرى والدتهما الراحلة ديانا
طفولة ويليام وهاري
الأميران مع والدتهما في الطفولة
الأميران مع والدتهما
الأميران ويليام وهاري
5 صور

يستعد الأميران البريطانيان ويليام William وهاري Harry اليوم السبت لإقامة مراسم خاصة عند قبر والدتهما الأميرة ديانا في ذكرى مرور 56 عاماً على ميلادها.

وستقام المراسم عند قبر الراحلة ديانا في مقاطعة الثورب وسط انكلترا، وسينضم للأميرين، الدوقة كيت ميدلتون Kate Middleton وأفراد من العائلة.

الأميرة ديانا توفيت عن عمر 36 عاماً في العاصمة الفرنسية باريس يوم 31 أغسطس آب 1997 في حادث سير مروع، سببه هروبها من المصورين. ودفنت الراحلة في جزيرة بيضاوية مورقة في أراضي الثورب وسط موجة من الحزن سادت كل أنحاء العالم.

 

الأميران ويليام وهاري: خذلنا والدتنا وفشلنا في حمايتها


ومع اقتراب الذكرى السنوية العشرين لوفاتها تحدث وليام (35 عاماً) وهاري (32 عاماً) في العلن عن أثر فقدان والدتهما على حياتهما.

ففي مقابلة نشرت الأسبوع الماضي قال هاري إن القرار الذي جعله يمشي وراء نعشها خلال موكب الجنازة الذي سار ببطء عبر شوارع لندن المكتظة عندما كان طفلاً ترك أثراً دائماً في نفسه.

وقال: "كانت والدتي قد ماتت للتو وكان عليّ أن أسير طريقاً طويلاً خلف نعشها الذي كان محاطاً بآلاف الأشخاص الذين يشاهدونني فيما شاهد ذلك الملايين عبر التلفزيون.. لا أعتقد أنه يجب طلب ذلك من أي طفل تحت أي ظروف. ولا أعتقد أنه سيحدث اليوم".

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن