أزياء /إطلالة النجمات

هيفاء وهبي تجمع الألوان بأسلوبها الخاص

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي بإطلالة أنيقة بالفستان القصير والضيف
هيفاء وهبي اختارت سروال الجينز مع قميص ملون
هيفاء وهبي دائماً ما تختار إطلالات مميزة بسروال الجينز
هيفاء وهبي بإطلالة أنيقة ومميزة بفستان ملون وأكمام طويلة
هيفاء وهبي وإطلالة أنيقة باللونين الوردي والكخلي
هيفاء وهبي ملكة الفساتين القصيرة والملونة
هيفاء وهبي ترتدي سروال جينز في إطلالة عصرية مميزة
هيفاء وهبي بإطلالة مميزة بسروال الجينز مع قبعة بتصميم رياضي
هيفاء وهبي حتى عند اختيارها للون الأسود فهي تضيف عليه ألوان مميزة
هيفاء وهبي اختارت سروال من القماش مع نظارات شمسية

من منّا لا يُعجب بأسلوب النجمة اللبنانية المميزة هيفاء وهبي، في انتقاء أزيائها، وفي اختيار الملابس الأجمل والأكثر غرابة وعصرية في التصاميم لاطلالاتها المختلفة، فقد استطاعت هيفاء أن تحتل مكانًا واسعًا في عالم الموضة والأزياء، من خلال الخيارات الأنيقة والمناسبة لها، التي تختارها من الأزياء والاكسسوارات وغيرها.
وبعد أن قمنا بجولة على اطلالات هيفاء الأخيرة، لاحظنا أنها نسقت في الفترة الأخيرة الكثير من الاطلالات الملونة، حيث اختارت هيفاء اطلالة مميزة بسروال باللون الزيتي، مع كنزة خفيفة باللون الأسود، نسقت معها حذاءً بكعب عالٍ ملون، ونظارات شمسية بعدسات باللون الأزرق الغامق. وفي اطلالة مميزة أخرى، اختارت تنورة باللون الوردي بتصميم ضيّق، مع كنزة باللون الكحلي المميز، مع نظارات شمسية باللون الأسود. وكونها تحب تنسيق الألوان بأسلوب وطريقة خاصة، ارتدت في إحدى الاطلالات سروال جينز مزينًا بتطريز ونقشات ملونة، نسقت معه حقيبة يد باللون الأحمر، وحذاءً بتصميم رياضي، كما اختارت قبعة بتصميم رياضي أيضًا من قماش المخمل، وبالطبع لا تتخلى هيفاء عن الفساتين الملونة ذات التصاميم البسيطة والضيقة غالبًا.
لا تترد هيفاء في تنسيق اكسسوارات انيقة ومميزة مع اطلالاتها، ودائمًا ما تختار اكسسوارات متنوعة، مثل حقائب اليد، والقبعات، والنظارات الشمسية وغيرها.
شاهدي اطلالات هيفاء وهبي وشاركينا رأيكِ في تنسيق الألوان الذي تعتمده.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من إطلالة النجمات

X