عايدة صبرا تهاجم نادين نجيم ونادين الراسي وسيرين عبد النور فكيف جاءها الردّ؟

عايدة صبرا
نادين نجيم
بيتر سمعان
سيرين عبد النور
عايدة صبرا
عايدة صبرا
نادين الراسي
نادين نجيم
كارين رزق الله
ماغي ابو غضن
10 صور

شنت الممثلة عايدة صبرا في مقابلة لها، هجوماً كاسحاً على نجمات الدراما اللبنانية، سيرين عبد النور ونادين الراسي ونادين نجيم، حيث اعتبرت أنهن لا يجدن التمثيل ولا يقدمن الجديد من دور إلى آخر، كما رأت أن ماغي بو غصن في الكوميديا أفضل منها في الدراما، ولم توفر أيضاً الممثل بيتر سمعان، والممثلة كارين رزق الله .

وأشارت عايدة صبرا الى أن ما يحصل في الكواليس لا يصدق، وقالت: "واحدة" لا علاقة لها بالتمثيل لا تبدأ بتصوير مشهد الا بعد أن يلبسوها الحذاء. وممثلة أخرى تصل متأخرة الى موقع التصوير وتقول "متل اجري مين ناطر" وثالثة تريد أن يكون التمثيل كما يناسبها وليس كما يناسب الجو، موضحة أن الثلاثة لم يدرسن التمثيل بل تم فرضهن على الساحة الفنية.

كما تساءلت عايدة صبرا: ما الفارق في أداء نادين نجيم بين "الهيبة" و"نص يوم" و"تشيللو". نادين نجيم ونادين الراسي وسيرين عبد النور يؤدين بشكل صحيح ولكنهن لا يجدن التمثيل. أداؤهن مكرر ولا يوجد تركيب شخصية. وشددت على أن ما تقوله ليس رأياً شخصياً بل أكاديمياً، وأضافت: "ما هي الحالات الانفعالية المختلفة وما هي الشخصية التي تركن بصمة من خلالها. هن لم يتربطن باسماء الشخصيات التي قدمنها.

أما عن بيتر سمعان الذي سبق أن حصل خلاف بينهما بسبب إنتقادها له في مسلسل "أمير الظلام"، فقالت: "أنا أتكلم بناء على ما أشاهده. بيتر قدم أخيراً دور الضابط الفرنسي في "أدهم بيك". أين هو الإختلاف الذي قدمه في نفس الدور في "باب ادريس". لا شيء. المشكلة أن أحداً لا يقبل النقد، وأعرف أن الكل آخذ موقف مني وعندما يذكر اسمي امامهم يتأففون وينزعجون. انا اشفق عليهم.

الممثلة نادين الراسي غرّدت على "تويتر" رداً على صبرا: "صحيح إستاذة و هذا ما أجمع عليه أهمّ الكُتّاب و المُخرجين … نُقدِم حقيقة وليس تمثيل وهذا ما أوصل الدّراما إلى ما هي عليه اليوم.. إحتراماتي".

أما سيرين عبد النور فقالت: "انحيازك للهدوء تجاهلك العتب في أشد حاجتك لممارسته، إكتفاؤك بذاتك، تصالحك مع المشاعر، المحادثات القلية والإبتسامة المتواصلة يسمى نضوج".

بدورها ماغي بو غصن كتبت في آخر تغريدة لها: "لتبقى سعيداً تجاهل ثلاث سمعت.. قالوا.. يقولون".

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"