القبض على شبان طاردوا فتيات بالسلاح في عسير

ظهروا في مقطع فيديو وهم يشهرون السلاح على فتيات
القبض على شبان طاردوا فتيات بالسلاح في عسير
3 صور

تداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً مقطعَ فيديو مصوراً، يظهر فيه عدد من الشباب، وهم يشهرون السلاح على فتيات في أبها، وطالبوا بضرورة تدخل الجهات الأمنية لكشف ملابسات الحادثة، ومحاسبة المتسببين فيها.



عليه، أكد المتحدث الرسمي باسم إمارة منطقة عسير، المشرف العام على الشؤون الإعلامية سعد آل ثابت، أنه وبناءً على توجيهات أمير منطقة عسير، وبجهود الجهات الأمنية في المنطقة، تم القبض على شبانٍ، ظهروا في مقطع فيديو، وهم يشهرون السلاح على فتيات غرب مدينة أبها. وفقاً لـ "الوكالات".



وأضاف: "عملت الجهات المختصة على تحليل المقطع المتداول، وتشكيل فريق عمل تحت إشراف ومتابعة مدير شرطة المنطقة اللواء صالح القرزعي، وتكثيف الجهود البحثية التي أسفرت عن ضبط المتهمين، والسلاح المستخدم، والمركبات التي كانوا يقودونها، وتم استكمال إجراءات الاستدلال الأولية، وإشعار النيابة العامة بحكم الاختصاص".



جدير بالذكر، أن موقع "تويتر" شهد تداولاً واسعاً لمقطع فيديو حمل عنوان "شبان يشهرون السلاح على فتيات"، وذلك عبر وسم حمل نفس الاسم "#شبان_يشهرون_السلاح_على_فتيات"، وشهد آلاف المشاركات والتغريدات، وأشار مغردون إلى أن القصة الحقيقية للمقطع تعود إلى امرأة مطلقة، أخذت ابنها بأمر قضائي، الأمر الذي أغضب الأب، وجعله يلاحقهم.