لايف ستايل /رفاهية

هواتف "ايفون" مرصعة بالماس توازي ملايين الدولارات

لمحة عن هواتف "ايفون" الذكيّة الأغلى في العالم
الماس الأسود بعيار 26 قيراطًا يكسو "ايفون 5 الماس الأسود"، بالإضافة إلى 53 حبة من الماس
سعر "فالكون سوبرنوفا ايفون 6" يصل إلى 45.5 مليون دولار أمريكي
الماس الوردي في تصميم "داياموند روز ايفون 4"، الذي بيع بـ8 ملايين دولار أمريكي
"ايفون 3 جي كينغز باتون"مصنوع من الذهب الأصفر والأبيض والوردي، بعيار18 قيراطًا، مع 138 حبّة من الماس
"سوبريم غولد سترايكر ايفون 3 جي" بيع بـ3.2 مليون دولار أمريكي

أصبح الهاتف الذكي جزءًا لا يتجزأ من الحياة اليومية، ما يفسّر تنافس  شركات تصنيع الهواتف، ليس فقط على إصدار أجهزة تواكب التقنيّات الأحدث في هذا المجال، بل على ابتكار أجهزة فخمة يتخطّى سعرها المعقول! علمًا بأن "أبل" سباقة، في هذا المجال. وفي ما يأتي، خمسة هواتف "أيفون" ذكية، بأسعار تتجاوز مليون دولار أمريكي!

1. "فالكون سوبرنوفا بينك داياموند أيفون 6" Falcon SuperNova Pink Diamond iPhone 6


هو الأغلى بين الهواتف الذكية، إذ يرتفع سعره إلى 45.5 مليون دولار أمريكي، بسبب الماس الوردي الذي يغطي الجزء الخلفي منه. وهو يتمتع بميزات "أيفون 6". علمًا بأنّ البعض يعتبره استثمارًا للمستقبل، لأنه يمكن أن يأتي بسعر مربح في السوق، حتى مع إصدار نسخٍ أحدث من "أيفون".

2. "أيفون 5 بلاك داياموند" iPhone 5 Black Diamond


يبلغ سعر الهاتف 15 مليون دولار أمريكي، وهو مُغطّى بالماس الأسود بعيار 26 قيراطًا، بالإضافة إلى المعادن الثمينة الأخرى، ومن بينها: 53 حبة من الماس. الجدير بالذكر، أنّ الجزء الخلفي من "أيفون 5 بلاك داياموند" مصنوع من 135 غرامًا من الذهب الخالص بعيار 24 قيراطًا، وشاشة اللمس مشغولة من زجاج الياقوت. ونظرًا لتعقيد تصميمه، فقد استغرق إنشاء هيكله تسعة أسابيع.

3.  "داياموند روز أيفون 4" Diamond Rose iPHONE 4 (32 GB)


إنّ المعادن الثمينة التي تشارك في تصميم هذا الجهاز، تبرّر ارتفاع سعره البالغ 8 ملايين دولار أمريكي. فالجهة الأمامية مُرصّعة بـ500 حبة من الماس، أمّا الخلفيّة فمحمّلة بـ53 حبة من الماس، بعيار 100 قيراط.

4. "سوبريم غولد سترايكر أيفون 3 جي" Supreme Goldstriker iPhone 3G


أصدرت "أبل" نسخًا محدودة من هذا الجهاز، الذي بيع مقابل 3.2 مليون دولار أمريكي. وهو مصنوع من 22 كيلوغرامًا من الذهب الخالص، و136 حبة من الماس، ومزوّد بزر التنقل المكوّن من الماس بعيار 7.1 قيراطًا.

5. "أيفون 3 جي كينغز باتون" iPhone 3G Kings Button


الجهاز مصنوع من الذهب الأصفر والأبيض والوردي، وبعيار 18 قيراطًا، مع 138 حبة من الماس، ما يفسّر سعره البالغ 2.5 مليون دولار أمريكي.

أضف تعليقا

X