فيس بوك واتيكيت المعايدة بيوم الميلاد

فيس بوك واتيكيت المعايدة بيوم الميلاد
فيس بوك واتيكيت المعايدة بيوم الميلاد
فيس بوك واتيكيت المعايدة بيوم الميلاد: من المُفضَّل إرسال العبارات المعسولة عبر رسالة خاصَّة، مع البعد عن كتابتها على حائط فيس بوك
فيس بوك واتيكيت المعايدة بيوم الميلاد، علمًا أنَّ المُعايدة عبر "الموقع الأزرق" لا تلغي أمر الهديَّة
فيس بوك واتيكيت المعايدة بيوم الميلاد، مع ضرورة تجنُّب التطرُّق إلى الأمور الشخصيَّة
خبيرة الـ"اتيكيت" السيِّدة نادين ضاهر
فيس بوك واتيكيت المعايدة بيوم الميلاد: قبل نشر أي صورة للشخص أو لمجموعة أثناء الاحتفال في المناسبة، يجب الاستئذان من جميع الظاهرين في الصورة
7 صور

 يُذكِّر فيس بوك الأفراد بيوم ميلاد الأصدقاء، فيرسلوا المعايدات عبره. ومن هذا المنطلق، توضح خبيرة الـ"اتيكيت" السيِّدة نادين ضاهر للقارئات أصول المعايدات المُرسلة عبر فيس بوك، في الآتي:

 فيس بوك واتيكيت المعايدة بيوم الميلاد
يجب معايدة الأفراد المقرَّبين، الذين نراهم على الأقلّ مرّة شهريًّا، عبر الهاتف، إلى جانب التعليق على فيس بوك. علمًا أن هذا الأخير لا يثبت تلقِّي الآخر المُعايدة.
عند تهنئة صاحب العيد عبر فيس بوك، من الضروري أن نتجنَّب التطرُّق إلى الأمور الشخصيَّة أو الإفراط في الغزل، إذ يُفضَّل إرسال هذه العبارات والمفردات عبر رسالة خاصَّة.

 فيس بوك واتيكيت المعايدة بيوم الميلاد

المُعايدة عبر فيس بوك لا تلغي أمر الهديَّة، التي يُستحسن أن تُصحب بكلمة شخصيَّة مُدوَّنة على ورقة. وإذا كان صاحب العيد مقيمًا في بلد آخر، يُمكن معايدته عبر الـ"واتساب" أيضًا.
قبل نشر أيَّة صورة لصاحب العيد أو لمجموعة أثناء الاحتفال في المناسبة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يجب الاستئذان من جميع الظاهرين في الصورة، والخضوع لرغبتهم في حال رفضوا نشر الصورة.