جمال /عطور

3 عطور صيفية تأسر حواس الشريك

اختاري العطر الملائم في الصيف
العطر المناسب يجعلك امرأة جذابة
عطر ديور Poison Girl
L'Occitane - Néroli & Orchidéeالمجموعة الكاملة من
Poison Girl عطر
L'Occitane - Néroli & Orchidée EDT 75ML
Miu Miu - L'Eau Bleue - 100ML
L'Occitane - Néroli & Orchidée EDT 75ML
عطرL’Eau Bleu من MiuMiu
Miu Miu - L'Eau Bleue

لا يخفى على أحد ما للعطور من جاذبية وتأثير على المحيطين بالشخص، وخصوصًا على الشريك. وفي فصل الصيف، ومع اشتداد حرارة الجسم، لا بد من اختيار الروائح الناعمة المنعشة التي تنثر السحر من حولك، وتجعلكِ محطّ إعجاب الشريك.


سيدتي نت" يختار لكِ 3 عطور صيفية كفيلة بتجديد الحب بينكما:


عطر L’Eau Bleu من MiuMiu
تكمن قوة العطر في قدرته على تحديد شيء ما ينبض في الداخل: حس بالانطلاق، ببداية جديدة، بتعدد الامكانات، بالأمل، وبنبض جديد. هذا ما يفعله العطر، إذ يوقظ في الداخل ذكرى كانت طيّ النسيان.
الرائحة المنعشة لزهرة مفعمة بالانتعاش، هي زنبق الوادي الرقيقة، فتتقلص مع التلألؤ الساطع للندى. وذلك بينما يبلّل ماء الأوراق الخضراء المتبرعمة تقريبًا، رموشكِ عندما تقرّبين وجهكِ من باقة الأزهار. في الخلفية، ثمّة اللمسة الأكثر شفافية لنبات صريمة الجدي. ثمّ يملأ اللحظة أريج مركّز آخر: إنه الغنى العميق، والجوهري، المشبّع بالرطوبة للتراب. التراب عندما تُبث فيه الحياة مع عمق ونفحة فلفلية آسرة. هذه هي نفحة Akigalawood التي تطل بغنى لا ينضب.

عطر NÉROLI & ORCHIDÉE من L’OCCITANE EN PROVENCE
يترك هذا العطر انطباعًا أوليًّا يتمثل بنفحة منعشة من البرتقال واليوسفي. ثم تتلاشى هذه النفحة الحرّيفة وتغيب في الكواليس، لتفسح المجال أمام النفحات الزهرية الجليّة والغامضة في آن. تؤكد النيرولي حضورها الرقيق بفضل تقنية التشريب لأريج زهر البرتقال الثمين الآتي من بروفانس. وقد استطاعت بفضل حيويتها وسَعة حيلتها، أن تجذب الأوركيد من مدغشقر، فهي ليست بريئة كما تبدو. كما يظل عناقهما الشاعري الشغوف، حائمًا في غمامة من عبق المسك والسوسن. إنه عطر المرأة المشرقة، الشذا الساحر الذي تتركه أينما حلت.
عطر ستعشقينه وسيعشقه شريككِ من دون شك!

عطر Poison Girl- Eau de toilette من ديور- Dior
تأثير الفواكه المجلدة المتألقة، ولمسة مشرقة من الأزهار المخملية الفائقة الحسية، تزيد من فعالية هذا السحر الثنائي في العطر.
الثنائية المؤلفة من الدرجات البرتقالية المنعشة، هي أشبه بشقيقتين تدردشان وتمدحان بعضهما البعض. وبعد ذلك تقدّم مجموعة الأزهار الحسية طابعًا مفعمًا بالحياة، يتراوح ما بين السخونة والبرودة.
والدرجات العطرية لحبوب التونكا والفانيليا تعبق بلمساتها الحسية ذات الطابع الحلو المرّ، ما يجعل من Poison Girl عطرًا يتألق بالسحر والجاذبية.

 

العناية بالاظافر في الصيف بوصفات طبيعية

سمات

X