"ديكورات" عصرية في منزل كاميرون دياز الزوجي

النجمة كاميرون دياز Cameron Diaz
لمسات كلاسيكية تطعم مشهد الديكور في مساحة الاستقبال، بمنزل كاميرون دياز Cameron Diaz
بناء منزل كاميرون دياز Cameron Diaz الخارجي يرتدي حلّة بيضاء بسيطة
كاميرون دياز Cameron Diaz اشترت منزلًا جديدًا في "لوس أنجلس"، مقابل مليوني دولار أمريكي
نوافذ الزجاج تؤثث واجهات منزل كاميرون دياز Cameron Diaz، وتُحقّق التواصل بين المساحات الداخلية والخارجية
حوض السباحة يتألق ليلًا، في حديقة منزل كاميرون دياز Cameron Diaz
الأبيض يسود ديكور المطبخ، في منزل كاميرون دياز Cameron Diaz
الألوان الفاتحة تسيطر على ديكور الحمّام المُلحق بغرفة نوم كاميرون دياز Cameron Diaz
لقطة للغرفة الثانية، في منزل كاميرون دياز Cameron Diaz الجديد
المُمثّلة الأمريكية كاميرون دياز Cameron Diaz
ديكور هادئ، في غرفة نوم كاميرون دياز Cameron Diaz
11 صور

لمناسبة احتفال الممثّلة الأمريكيّة كاميرون دياز Cameron Diaz والمغنّي بنجي مادن Benji Madden بحفل زواجهما الثاني، هما قرّرا شراء منزل جديد في مدينة "لوس انجلس"، مقابل مليوني دولار أمريكي. وقد وقع اختيارهما على بناء عائد إلى سنة 1964، بمساحة تبلغ حوالي 230 مترًا مربعًا، وتحوي أربع غرف نوم وأربعة حمّامات.

يرتدي البناء الخارجي حلّة بيضاء بسيطة في التصميم، مع واجهات عبارة عن نوافذ زجاج ضخمة تُعزّز التواصل بين المساحتين الداخليّة الفسيحة والخارجية المُشجّرة، بحيث تشرف مساحة الاستقبال مُباشرةً على حوض السباحة بيضوي الشكل والمُعدّ من الرخام. ويتألق الأخير جاذبيّةً، عند المساء، عندما تنعكس الإضاءة  على سطحه.
وفي مساحة الاستقبال، تتعدّد الأركان، مع ملاحظة أن النمط الـ"مودرن" يُسيطر على المفروشات المُطعّمة بلمسات شرقيّة كلاسيكيّة تحملها طاولات الخشب المزخرفة بطريقة لا تتنافر والطراز العصري. أمّا السجاد فمنقوش نقش حمار الوحش.
في ركن الطعام، تتوسّط طاولة مستطيلة مُعدّة من الزجاج الشفّاف المساحة. وتحوط كراسٍ منجدّة بالمخمل البني الطاولة. وعلى الجدار الرئيس، تبدو لوحة مرسومة بخليط من الألوان. ومن جهته، يشكّل المطبخ ملتقى لأفراد العائلة. ويعبّر ديكور الحيّز المذكور عن خشب أبيض يتردّد على الخزائن اللماعة، و"الجزيرة" المُزوّدة بسطح من الرخام. ويتدلّى فوقه زوجان من وحدات الإضاءة المُغلّفة بالقماش. أمّا غرفة النوم الرئيسة فتطلّ على الخارج، وتمتاز بديكورها فاتح اللون، لتحافظ على الهدوء المُخيّم على أجزاء البيت كافة. ويتصدّرها سرير مُغطّى بمفرش بيج اللون. وتبدو الوسائد الكبيرة بديلًا عن ظهر السرير التقليدي. ويتسلّل لون البنفسج إلى المساحة، من خلال "بوف" وثيرة.