"كاترينا كيف" تكمل عامها الـ 34.. وهذه محطات حياتها المخفية

نجمة بوليوود كاترينا كيف
النجمة كاترينا كيف
كاترينا كيف
كاترينا نجمة هندية عالمية المستوى
كاترينا نحنفل بذكرى ميلادها الـ34
6 صور

تحتفل نجمة بوليوود الحسناء كاترينا كايف Katrina Kaif بذكرى ميلادها الـ34 يوم 16 تموز/يوليو، محققة أهم النجاحات على صعيد الفن الهندي.

وللّذين لا يعرفون عن كاترينا، نعرض أهم المعلومات المخفية عن حياتها، فقد ولدت في هونغ كونغ وهي بريطانية – هندية، لأب كشميري مسلم هو محمد كايف، وأم مسيحية بريطانية، هي سوزان.

انفصل والداها وهي في سن صغيرة جدًّا، حيث تربّت في هاواي، ومن ثم انتقلت للعيش مع والدتها في إنكلترا. في سن الرابعة عشرة التحقت بالعمل كعارضة للإعلان عن شركة للمجوهرات، ثم واصلت العمل كعارضة أزياء في لندن.

عملت كاترينا في لندن كعارضة، ما أدى إلى اكتشافها من قبل المخرج كايزاد جوستاد، الذي قدّم لها دورًا في فيلمه Boom عام 2003.

شهدت حياتها نجاحًا مع النجم أبهيشيك باتشان Abhishek Bachchan في فيلم "" Sarkar عام 2005، حيث كانت تلعب دورًا صغيرًا كصديقته.



ومن أبرز انطلاقاتها مع النجم سلمان خان Salman Khan فيلم " Maine Pyaar Kyun Kiya" عام 2005، وفيه حصلت على جائزة Star Dust لأحسن أداء في الممثلات الإناث.

 



عام 2007 تألقت كاترينا بدور مع النجم أكشاي كومار Akshay Kumar في فيلم " Humko Deewana " حيث تألقت فيه كفتاة بريطانية.

حازت على العديد من الجوائز أبرزها عام 2008 في حفل IIFA Awards حيث نالت جائزة المغنية الأكثر أناقة.

تُعرف كاترينا بخجلها الشديد من الإعلام وبخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي، فهي لا تزال بعيدة عن تويتر، وانضمت مؤخرًا إلى فيس بوك.

هي من الأشخاص الذين يرتعبون من التحدث أمام الجمهور، وعن هذا الأمر تقول: "عندما يتوجب عليّ التكلم في اللقاءات العامة، أصبح عصبية للغاية. يمكنني وبرحابة صدر، أن أرقص على إحدى المنصات أو أن أمثّل دوري في موقع التصوير أمام عددٍ كبيرٍ من الناس، ولكن عندما يتحتم عليّ الوقوف على خشبة المسرح لأتوجه بالكلام إلى الموجودين أمامي، تبرد يداي وتؤلمني معدتي ويجف حلقي. لديّ رهبة إزاء المسرح".

 

سوشانت سينغ راجبوت Sushant Singh Rajput هو الممثل الشاب المعجبة به كثيرًا وبتمثيله.

 



عاشت كاترينا قصة حب طويلة مع النجم رانبير كابور Ranbir Kapoor، لكنهما انفصلا بعد مشاكل كبيرة بينهما.

 

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن