فن ومشاهير /مشاهير العالم

نجمات متشابهات بشكل لايصدق!

بليك لايفلي وماليسا بينوست
إيفا مانديز وآشلي غراهام
ايمي آدامز وإسلا ميلر
بيلا حديد وجنيفر لورنس
مارغو روبي وجيمي بريسلي
آن هاثاواي وأمل كلوني
نينا ديبروف وفيكتوريا جستس
نتالي بورتمان وكيرة نايتلي
جاسيكا بييل وكريستي تيرلينغتون
سيلينا غوميز وراتشييل بيلسون

لقد لاحظنا مسبقا أوجه التشابه الكبير بين المشاهير الصغار وأمهاتهم، ولكن التشابه الكبير لا يكون فقط بين أفراد العائلة، فمثلا هناك تشابه كبير بين أمل، وآن وبيلا وجينيفر، ونقدم لكم في المقال التالي النجمات والمشاهير المتشابهات:

آيمي آدمز وإسلا ميلر

إن أوجه التشابه بين هاتين الفتاتين الجميلتين تبدو غريبة بعض الشيء. وتحب الممثلة الاسترالية إيسلا فيشر وجه التشابه الكبير بينها وبين النجمة آيمي آدمز. في الواقع تمكنت فيشر من خداع عائلتها وأصدقائها عندما وضعت صورة آدمز على بطاقة عيد الميلاد التي ارسلتها لعائلتها، طبقا لأمريكا اليوم.

مارغو روبي وجيمي بريسلي

هل سبق واربكك الشبه بين  جيمي بيرسلي التي مثلت دور البطولة في "أسمي إيرل" (My Name is Earl) مع نجمة (Wolf of the Wall Street Star)؟ فعلى الرغم من أن  فارق  يبلغ ثلاثة عشر عاما، الا أنه من السهولة بمكان الاعتقاد أن مارغو روبي هي توأم مستنسخ من جيمي بريسلي.

يجب على مغنية "frie works" ونجمة "The New Girl" تبديل الأماكن ليوم واحد مع زوي ديشانيل، لنعرف هل نستطيع التفريق بين النجمتين ام لا. تملك النجمتان عينين زرقاوين، بالإضافة لأوجه التشابه الأخرى الكثيرة بين كيتي بيري وزوي ديشنيل، خصوصًا عندما تصبغ بيري شعرها باللون الداكن، هذا بالإضافة لاشتراك الفنانتين بالموطن، حيث تنحدر كل منهما من كاليفورنيا، ولا ننسى أنهما مغنيتان ولكن بأصوات وأساليب مختلفة.

بيلا حديد وجنيفر لورنس

وصلت كل من هاتين العارضتين الحائزتين على جوائز أوسكار، قمة الشهرة في وقت مبكّر، ولكن ليس هذا الأمر الوحيد الذي يجمع بينهما، حيث تملك كل من النجمتين بنية جسدية متشابهة، وعيونًا زرقاء وشفاهًا متقدة. إنّ وجه الشبه الكبير بين بيلا حديد وجنيفر لورنس يحيّر العقل، خصوصًا عندما يصبغان شعرهما باللون نفسه. وعندما تسأل حديد عن المرات التي قورنّ  فيها بينهما، تقول : يتم المقارنة  أكثر من مرة في اليوم الواحد، واليوم تحديدًا طُرح عليّ هذا السؤال أكثر من خمس مرات".


 

نتالي بورتمان وكيرة نايتلي

هاتان النجمتان يشبهان بعضهما كثيرًا، لدرجة أنّ منتجي Star Wars Episode 1: The Phantom Menace استخدموا كيرة نايتلي كبديلة لنتالي بورتمان التي مثلت شخصية الملكة أماندا في الفيلم. تقول نايتلي مازحة لبرنامج غراهام نورتون: "بأنها تشعر بالأسى لأنها تُلاحق كثيرًا، وقد حدث هذا أكثر من خمس مرات عندما ناداني الناس نتاليا، حيث وقفت ووقّعت على أساس أني نتاليا"ة.



إيفا مانديز وآشلي غراهام

هل كانت إيفا مانديز وآشلي غراهام توأمين تفرّقا عند الولادة؟ فهما يملكان البشرة اللامعة ذاتها، والشعر الكثيف المموّج، والعيون البنية الخارقة، لا شك أنّ التفريق بين فتاة غلاف "Sport Illustrated" ونجمة التمثيل أمر صعب جدًّا، والأهم من ذلك أنّ الفتاتين تحبان إظهار جسديهما، ووضعت كل منهما قبعة التفكير لبدء خطوط أزياء خاصة بهما.



بليك لايفلي وماليسا بينوست

تملك كل من هاتين النجمتين عيونًا رائعة ولامعة، وجسدًا رشيقًا ونحيفًا، وجمالًا مميزًا، ومن السهل خلط نجمة "Supergirl" ماليسا بينوست مع بليك لايفلي، خصوصًا عندما تصبغان شعرهما باللون نفسه من أجل البرنامج. لا يفصل بينهما في العمر سوى عام واحد، وتملكان الصوت والسلوكيات نفسيهما.



آن هاثاواي وأمل كلوني

إنها الشفاه الممتلئة، والشعر الداكن، والعيون البنيّة، التي تجمع بين آن هاثاواي وأمل كلوني، وتجعلهما متشابهتين لحد بعيد. تقول الممثلة والمغنية القادمة من نيويورك لـ برنامج إكسترا ، إنها فخورة جدًّا لأنها مرتبطة مع محامية حقوق الإنسان المشهورة، "أتمنى أن أكون مثل هذه المرأة، فهي ناجحة جدًّا، ومن الممتع حقًّا أن تنظر لشخص وتقول له أنت تجعل من العالم مكانًا أفضل".

تابعي قراءة الموضوع على موقع ABOUT HER تحت عنوان  UNBELIEVABLE CELEBRITY LOOK-ALIKES

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من فن ومشاهير

X