أزياء /عبايات وأزياء خليجية

اجمل العبايات تستوحينها من دلال الدوب

دلال الدوب ترتدي عباية باللون الأسود التقليدي
دلال الدوب اختارت عباية مزينة بتطريز ملون
عباية باللون الأسود مزينة بتطريز باللون الأبيض
دلال الدوب تختار عباية باللون الأسود مزينة بتطريز باللون الأبيض
عباية باللون الأسود بتصميم مميز مزينة بتطريز
دلال الدوب ترتدي عباية باللون الأسود مزينة بتطريز ورود باللون الأبيض
عباية بلون مميز مغ حزام عند الخصر
عباية باللون الأسود مزينة بتطريز باللون الذهبي اللامع
عباية بلون مميز اختارتها دلال الدوب مزينة بتطريز

بعد ان أصبحت العباية من القطع الأساسية والمفضلة لدى العديد من السيدات العربيات، أصبح الكثير من الفاشينيستات يخترنها لاطلالاتهن، فبعضهنّ يركّز على العباية بشكل كبير، والبعض الأخر يختارها كقطعة إضافية في الاطلالات.
وقد استطاعت الفاشينيستا المميزة دلال الدوب، لفت أنظار الجميع إليها، بسبب خياراتها الأنيقة للأزياء، سواء في الاطلالات الرسمية، أو في الاطلالات الكاجوال البسيطة، وبالطبع تختار دلال العباية كقطعة أساسية في مختلف الأوقات، وتضيف إلى كل اطلالة في العباية أسلوبًا خاصًّا يميزها، وبخاصة التطريز. فقد اختارت دلال في إحدى الاطلالات عباية باللون الأسود، بتصميم تقليدي كلاسيكي، تميزت بوجود أجياب، مزيّنة بتطريز هندسي باللون الأبيض، وزُينت أكمامها بالتطريز نفسه. وفي اطلالة مشابهة ارتدت عباية باللون الأسود تميزت بأكمامها العريضة، وتطريز هندسي باللون الأبيض على كامل أجزاء العباية. كما تألقت دلال بانتقائها لعباية بلون هادئ وناعم، مع حزام عند الخصر، وتطريز بسيط على شكل ورود نافرة باللون الفضي اللامع. واستطاعت أن تبهرنا باختيارها لعباية باللون الأسود، مع تطريز ذهبي على كامل أجزاء العباية، بالإضافة إلى حزام عند الخصر باللون الأحمر، ما أضفى عليها أناقة خاصة.
تنسق دلال بشكل دائم اكسسوارات تتلاءم مع اطلالاتها، فتختار حقائب يد بتصاميم متنوعة ومختلفة، بالإضافة إلى النظارات الشمسية.
شاهدي اطلالات دلال الدوب بالعبايات المطرزة، وشاركينا رأيكِ فيها.

أضف تعليقا

X