نصائح تساعدك في التخطيط لزفافك في بلد آخر

جدولي مواعيد زفافك
نصائح التخطيط لمسافات طويلة
نصائح تساعدك في التخطيط في بلد آخر
تقبلي حدوث بعض الاخطاء
كوني مرنة حول التخطيط لزفافك
نصائح تساعدك في التخطيط في بلد آخر
7 صور

أين ستتزوجين؟ إذا كنت من ضمن العديد من الأزواج الذين يخططون لحفل زفاف بعيدًا عن المكان الذي تعيشين فيه، فهذه هي المعلومات التي ستحتاجينها.
صنع قائمة "هنا أو هناك":
كتابة ما يمكن القيام به حيث أنتِ وما سوف تحتاجين إلى ترتيبه في مكان عقد الزفاف. تشمل الامور في مكان اقامتكِ اختيار الفستان والاكسسوارات، وفساتين وصيفات الشرف، والدعوات، أما الأشياء التي يجب حجزها في مكان الحفل فهي: (بائع الزهور، والمطاعم، وخبير المكياج والشعر، وما إلى ذلك)، وذلك خلال رحلات نهاية الأسبوع، أو من خلال اتصالات. جربي إرسال بريد إلكتروني يضم صور باقة زهور مثالية، او تسريحات الشعر، وما إلى ذلك، للبائعين او المختصين.
معرفة ما تريدين:
قومي بانتقاء نمط معين، اضافة الى الأجواء أو نظام الألوان. وفي الوقت نفسه، كوني مرنة حول ما هو متوافر في هذا الموقع. كما ملاحظة جانبية، قد يوافق العديد من المصورين على السفر، وبعض مصممي الكيك على الشحن، رغم أن التكاليف يمكن أن تكون باهظة.
ابقاء الامور بسيطة:
سوف تسهّل البساطة الأمور بالنسبة لكِ وللبائعين، ولكن هذا لا يعني القبول بما هو غير لائق او غير مناسب، لعدم قدرتكِ على الوجود للانتقاء.
الانترنت يوفر الوقت:
لا ندم: نصائح التخطيط لمسافات طويلة.


تقدّم "ماريان ويمان نيلسون" منسقة المناسبات الخاصة في "لوس انجلوس" نصائحها للتخطيط من بعد:
• حفظ التاريخ. إذا كنتِ مسافرة لحفل زفافك، هناك احتمالات انّ بعض ضيوفكِ مرتبطون بسفر أيضًا. يمكن إرسال حزمة لحفظ التاريخ، مع خريطة وتفاصيل عن الرحلات الجوية، والفنادق، والمطاعم، قبل أشهر من الدعوة الفعلية.
• إعداد قطع شبيهة. ارسلي صورًا من الأشياء التي ترغبين بها للبائعين. يمكنكِ حتى ان تطلبي من بائع الزهور المحلي، صنع قطعة وسطية للطاولات، وارسال صورة منها إلى بائع الزهور مكان الزفاف.
شخص يمثّلك.
وجود شخص واحد على الأقل مستعد ليمثّلك وينوب عنكِ في قضاء امور استضافة حفل الزفاف، سيعمل على تخفيف التوتر. ولكن إذا لم تعرفي احدًا هناك، يمكنكِ اللجوء الى خبير.
جدولة المواعيد.
إذا كنتِ قادرة على القيام برحلة أو اثنتين إلى الموقع لحجز المواعيد، ستحتاجين إلى مقابلة جميع المورّدين شخصيًّا.
اتخاذ قرارات سريعة من دون التهوّر.
الوقت جوهري، وعليكِ أن تتصرفي بسرعة وبثقة. اختاري المورّدين الذين تمت الاشادة بهم، وترتيب موعد معهم، وثقي بقراركِ مع متابعة امورك معهم، لمنع أي مفاجآت غير سارة.
تقبّلي حدوث بعض الاخطاء.
يجب ان تعي أنه ليس هناك مجال للكمال في التخطيط عبر المسافات، ولا بد من حدوث شيء حتى لو كان الزفاف في مكان اقامتك نفسه، إفعلي كل ما عليكِ القيام به للحفاظ على هدوئك، هو يقينكِ بأنكِ بذلت قصارى جهدك، والآن حان الوقت للتمتع.