كيفانش تاتليتوغ وتوبا بيوكستون وخطوات متعثّرة في هوليوود

كيفانش وتوبا
مسلسل الشجاع والجميلة
شاتاي أولوسوي
مسلسل الشجاع والجميلة
مسلسل الداخل
مسلسل الداخل
مسلسل الشجاع والجميلة
7 صور

تستعد مجموعة MBC لعرض مسلسلين تركيين في الموسم الجديد هما "الداخل" للنجم شاتاي أولوسوي، و"الشجاع والجميلة" للنجمين توبا بيوكستون وكيفانش تاتليتوغ، وهما المسلسلان اللذان حقّقا أعلى نسبة مشاهدة في تركيا خلال الموسم الماضي، وحظيا باهتمام الجمهور العربي الذي دأب على متابعة أخبار نجومهما باهتمام شديد.

وبالتزامن مع عرض "الشجاع والجميلة" في العالم العربي، كان من المقرّر أن يبدأ نجمه كيفانش تاتليتوغ بتصوير أوّل أفلامه في هوليوود، إلا أنّ الاتفاق مع الجهة المنتجة باء بالفشل في اللحظات الأخيرة.
وقد ذكرت الصحافة التركية أنّ الاتفاق تعثّر لأسباب مالية، وأنّ كيفانش رفض أن يُعامل كممثل مبتدىء في هوليوود بعد النجاح الكبير الذي حقّقه، والذي لم يكن حصراً في تركيا، بل وصلت أصداؤه إلى الشرق الأوسط ودول أوروبا الشرقيّة وبعض البلاد اللاتينيّة.
وكان كيفانش قد تلقّى في السابق عرضين من هوليوود، لم يتم الاتفاق على أي منها، ما يؤكّد أن الممثل لا يساوم على نجوميّته مهما كان حجم العروض التي يتلقّاها.

من جهة ثانية، يدور الحديث حول ترشيح الممثلة توبا بيوكستون لدور في فيلم "علاء الدين" الذي تنتجه شركة "ديزني" العالميّة، ولم تؤكد توبا الخبر ولم تنفه، إلا أنّه في حال الاتفاق معها، ستلعب دوراً ثانوياً وهو خطوة إلى الوراء لنجمة تخطّت نجوميتها حدود تركيا، فهل تغامر توبا بصورتها لأجل فرصة في هوليوود؟

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن