أزياء /اكسسوارات

أجمل الشنط لـ اطلالة فريدة في صيف 2017 من "سيدتي مول"

شنطة كلتش باللون الوردي من وجدان
شنطة كتف نسائية متعددة الألوان من كيبلينج
شنطة نسائية بحمالة للكتف باللون الأزرق الفاتح
شنطة تسوق مخطّطة نسائية مع محفظة
شنطة يد بنقشة جلد الأفعى للنساء باللون الأزرق

كما تعلمين، فإن أي إطلالة راقية لا تكتمل إلا باقتناء أجمل الإكسسوارات، لذا وفرنا لك أفضل التصاميم من أروع الشنط ، اخترناها لك من أرقى الماركات العالمية، تتميز بلمستها الجديدة والنابضة بالحياة.
كل ما عليك فعله هو التوجه إلى "سيدتي مول" حيث ستجدين مطلبك من أفخم الشنط ذات التفاصيل العصرية والفريدة من أقوى عروض صيف 2017 بألوان جميلة وخامات متعددة تخطف الأنظار.

شنط جلد الأفعى الملونة
بأسلوب عصري نقدم لك شنط جميلة بتصميم جلد الأفعى المميز بعدة ألوان، بنقشات ملونة. اخترنا لك: شنطة نسائية، بتصميم نقشة جلد الأفعى من الوسط، مزينة بقطعة ذهبية مكتوب عليها اسم العلامة التجارية.



شنط التسوق العصرية
عند اختيارك شنطة التسوق، احرصي على أن تكون عملية وبحجم كبير، تتسع لكافة أغراضك، لذا وفرنا لك من موضة هذا الموسم، تصاميم عصرية بخطوط هندسية وتقنيات لافتة. ومن وحي ذلك نقدم لك: شنطة تسوق نسائية، مخطَّطة باللونين الأبيض والكحلي مع الوردي، مع محفظة منفصلة.



شنط بصيحة الأزهار
في هذا الموسم رصدنا كذلك الشنط الكبيرة ذات أسلوب عصري بـ "مسكة يد" عملية وعريضة لسهولة الحمل وراحتك أثناء التسوق. نقدم لك من "سيدتي مول": شنطة بصيحة الأزهار التي برزت في هذا الموسم "كروز 2018"، بتصميم القفل المغناطيسي للإغلاق، باللون الرمادي، مطبَّعة بورد ملون، من "لسبورتساك Le Sport Sac".

 



شنط الـــ Crossbody الشبابية
لتتمتعي بلمسة حيوية وشبابية أنيقة في هذا الصيف، اختاري الشنط الملونة ذات الألوان الربيعية الرائعة، نقدم لك: شنطة نسائية، من الجلد الصناعي، منقَّشة بوردٍ باللون الأزرق الفاتح، ومزينة بقطعة ذهبية مكتوب عليها اسم العلامة التجارية.



شنط الكلاتش للسهرة
بما أن الألوان الصيفية هي الموضة الرائجة في هذا الموسم، ننصحك بأن تختاري شنط الكلاتش ذات الألوان المشرقة للسهرة. تتميز بتصميمها المستطيل والهندسي البارز، لذا اخترنا لك: شنطة كلاتش راقية، ستمنحك أناقة مفعمة بالأنوثة، باللون الوردي، بتصميم نقشة جلد النعام، من "وجدان Wegdan's".



وللحصول على تفاصيل حول أي قطعة تنال إعجابكِ من "سيدتي مول"، وتودين شراءها، كل ما عليكِ فعله، هو الضغط على الصورة.  كما يمكنكِ اقتناؤها فوراً، وذلك بالاتصال على الرقم التالي: 800433003 مع العلم أن التوصيل يتم فقط إلى السعودية، والإمارات، وخدمة الشحن مجانية، مع ضمان جودة المنتج وسلامته.

أضف تعليقا

X