أزياء /للرجل

موديلات نظارات شمسية للرجل العصري

نظارات شمسية من Versace
نظارات شمسية من Maison Margiela
نظارات شمسية من Marni
نظارات شمسية من Tod's
نظارات شمسية من Bottega Veneta
نظارات شمسية من Brioni
نظارات شمسية من Dior Homme
نظارات شمسية من Bottega Veneta
نظارات شمسية من Giorgio Armani
نظارات شمسية من Dries Van Noten
نظارات شمسية من TOM FORD
نظارات شمسية من Salvatore Ferragamo
نظارات شمسية من Dolce & Gabbana
نظارات شمسية من Ray-Ban
نظارات شمسية من Oakley
نظارات شمسية من Prada
نظارات شمسية من Gucci
نظارات شمسية من Ralph Lauren
نظارات شمسية من Thom Browne
نظارات شمسية من Prada
نظارات شمسية من Bally

هناك العديد من الاكسسوارات التي تُعتبر أساسية في اطلالات الرجل العصري والأنيق، وأبرزها النظارات الشمسية التي ترافقه في مختلف مشاويره الصباحية، الرسمية منها والكاجوال، ولا سيّما في فصل الصيف، ولهذا تعمل دور الأزياء العالمية على تقديم أجمل التصاميم من النظارات الشمسية في كل موسم، وفي موسم ربيع وصيف 2017 شاهدنا تشكيلة غنية وواسعة ومبتكرة أيضًا.
حيث تنوعت قصّات النظارات الشمسية بطريقة لافتة تنوعت بين القصات المربعة الكلاسيكية، وبين قصة "الطيار" Aviator الأكثر شهرة، وبين القصات ذات الأطراف المُدبّبة، أو القصات المستوحاة من الخمسينيات، وكذلك الأمر بالنسبة للألوان، حيث شاهدنا درجات اللون البني والعسلي، واللون الأسود، اضافة الى بعض الألوان الحيوية، مثل: الأخضر والأزرق، والأحمر.
وأجمل تصاميم النظارات الشمسية شاهدناها لدى كل من "غوتشي" Gucci، و"توم فورد" Tom Ford، و"تودز" Tod's، و"فيرساتشي" Versace، و"جيورجيو ارماني" Giorgio Armani وغيرها.

النظارات الشمسية الرجالية لاكمال أجمل اطلالاتك اليومية:
اختر تصاميم النظارات الشمسية مع مختلف اطلالاتك اليومية، لكن حاول أن تنتقي التصاميم الملونة ذات القصات المبتكرة، مع التنسيقات الكاجوال، أما النظارات الكلاسيكية ذات الألوان الحيادية، فستبدو مثالية مع مختلف التنسيقات الرسمية وبخاصة مع البدلات.

أضف تعليقا

X