فن ومشاهير /مشاهير العالم

نجوم انفصلوا..بمعارك علنية

ريهانا وكريس براون
جوني ديب وآمبر هيرد
جاستين بيبر وسيلينا غوميز
ليندساي لوهان وإيجور تاراباسوف
مادونا وشون بين
روب كارداشيان وبلاك تشينا

على الرغم من أنّ القسم الأكبر من نجوم هوليوود يحاولون قدر المستطاع أن يحافظوا على علاقة الصداقة بعد الانفصال، إلا أنّ البعض تحولوا من أحباب إلى أعداء وخاضوا معارك علنية.

وهذه قائمة ببعض هذه الحالات التي عاشها نجوم العالم:

روب كارداشيان وبلاك تشينا Rob Kardashian & Blac Chyna:
انتهت علاقة الثنائي مؤخراً بكثير من الفضائح، حيث نشر نجم تلفزيون الواقع صورا فاضحة لخطيبته السابقة واتهمها بالخيانة وبتعاطي المخدرات، مما جعل الحرب تشتعل بينهما من جديد، فما كان من إدارة انستقرام إلا أن ألغت حسابه، أما بلاك فقد لجأت إلى القضاء لمحاسبته ، كما وردّت عليه بأنه هو الآخر كان يضربها بشكل مستمر وقاس ويسيء معاملتها، وأنه خانها مع الكثير من النساء، ولهذا السبب تركته.

ليندسي لوهان وإيجور تاراسوف Lindsay Lohan & Egor Tarabasov:
اعتدى خطيب النجمة الأمريكية عليها بالضرب على الشاطئ، كما أعاد الكرة في المنزل حيث استنجدت حينها بالجيران، إذ أنه كان يهددها بالقتل، وعلى أثر ذلك صرّحت بأنه مريض نفسي وأنها لا تستطيع العيش معه.

جاستن بيبر وسيلينا غوميز Justin Bieber & Selena Gomez:
تحول الحب الكبير إلى خلافات كثيرة بين الثنائي احتدمت على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تهجمت سيلينا على جاستن وصديقته الجديدة عارضة الأزياء صوفيا ريتشي على انستقرام، فرد عليها هو بطريقة قاسية، ملمحًا إلى خيانة حصلت بينها وبين زين مالك سابقًا.

نجوم ونجمات واعدوا نفس الشخص أكثر من مرة!

جوني ديب وآمبير هيرد Johnny Depp & Amber Heard:
عنّف جوني ديب زوجته الممثلة الأمريكية آمبير هيرد، مما دفع بالأخيرة لإقامة دعوى قضائية بحقه، مستعينة بصور أظهرت كدمة كبيرة على وجهها، وكذلك زجاجات مكسورة، وطالبته بعدم التعرض لها وطلبت الطلاق، وبعد العديد من المشكلات حصلت على الطلاق وجميع مستحقاتها منه.

مادونا وشون بين Madonna & Sean Penn:
اشتهر النجم شون بين بسلوكه العنيف مع زوجته مادونا، والذي كان يتطور إلى الضرب في كثير من الأحيان؛ حيث إنه في إحدى المرات قيدها في مقعد بغرفتهما وعذبها بعد تناوله للكثير من المشروبات الكحولية، مما جعلها تشهّر به وتنفصل عنه.

هل تنفصل بيونسيه عن جاي زي بعد خيانته لها؟


ريهانا وكريس براون Rihanna & Chris Brown:
أقدم كريس على ضرب ريهانا قبل حفل توزيع جوائز الغرامي مباشرة عام 2009،حيث ظهرت خلال الحفل وعلى وجهها آثار اعتداءات جسدية، ما أشعل حينها الرأي العام والإعلام بأسره، وسجن على أثر فعلته.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X