بعد تعرّضه لمشكلة مادية مع المتعهد هيئة الترفيه تنقذ الموقف إلغاء عرض مسرحية محمد سعد في المدن السعودية

مسرحية "صبّح صبّح"
مسرحية "صبّح صبّح"
مسرحية "صبّح صبّح"
مسرحية "صبّح صبّح"
مسرحية "صبّح صبّح"
مسرحية "صبّح صبّح"
مسرحية "صبّح صبّح"
مسرحية "صبّح صبّح"
8 صور

تم إلغاء عرض مسرحية "صبّح صبّح" لنجم الكوميديا المصرية محمد سعد في بعض المدن السعودية، كما كان مقررًا من قبل، والاكتفاء بعرض المسرحية ثلاثة أيام نهاية الأسبوع الماضي فقط، وذلك بسبب مشاكل مادية بين الفنانين المصريين، ومتعهد المسرحية السعودي إبراهيم الخليفة.
وحول هذه الأزمة صرّح محمد الغامدي رئيس مجلس إدارة جمعية المنتجين والموزعين السعوديين لـ"سيدتي نت": "المتعهد الأول كان لديه مشكلة تنظيمية، حيث لم يقم بأي دعاية أو إعلانات في الشوارع، أو وسائل الإعلام، فقط أعلن على سناب شات، وأيضًا مادية، هو يدّعي أنه أرسل مبلغًا ماليًّا إلى مصر، ولكنه لم يقدّم أي دليل على ذلك، ولم يثبت لنا حتى وجود تعاقد أو أي شيء رسمي، وبالطبع الفنانون المصريون طالبوا بالحصول على المبالغ المالية المتفق عليها، حيث إنهم لم يحصلوا إلا على جزء بسيط جدًّا من الاتفاق".
وأضاف الغامدي: "اتصل بي الفنان د. أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية الثلاثاء الماضي، وطلب تدخّلي وبالفعل ذهبت إليهم، وبالتفاهم مع المتعهد الأول، وجدنا أنه لن يدفع لهم إلا بعد بيع تذاكر المسرحية، وهو ما تم رفضه، فتواصلت مع المسؤولين في هيئة الترفيه التي أعطت التصريح بالعرض، وكان موقفهم إيجابيًّا جدًّا، حيث ابعدوا المتعهد الاول، واتفقوا مع شركة ومتعهد آخر من الذين يعملون معهم، وتكفلوا بالعرض لمدة ثلاثة أيام في الرياض فقط، وتحملوا الخسائر لعدم وجود دعاية أو بيع للتذاكر من المتعهد الأول، على أن يتم إلغاء باقي العروض التي كانت مقررة في بعض مدن المملكة".
وقد تم عرض المسرحية لمدة ثلاثة أيام في مركز الملك فهد الثقافي بالعاصمة السعودية، بعد تعديل موعد بدء العروض من الأربعاء إلى الخميس الماضي، فيما كان من المقرر أن تُعرض المسرحية بجانب الرياض، في عدد من المدن بالمملكة، حيث كان من المفترض أن تُعرض في الدمام بمعارض الظهران الدولية، لمدة ثلاثة أيام من 27 إلى 29 يوليو الجاري، وفي مدينة جدة على مسرح الخيمة، لأربعة أيام من 2 إلى 5 أغسطس المقبل، وعلى مسرح قرية المفتاحة بأبها، يومي 10 و11 أغسطس المقبل.
يشار إلى أنّ المسرحية المصرية الكوميدية الجديدة "صبّح صبّح" هي من تأليف سامح سر الختم، وإخراج د. أشرف زكي، وبطولة: محمد سعد، وحسن حسني، ومحمد لطفي، وأحمد فتحي، وأشرف زكي، ورامز أمير، وحسن عبد الفتاح، ومحمد رضوان، وهشام عطوة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"