انطلاق مهرجان الكوميديا في "أبها يجمعنا" الأربعاء المقبل

انطلاق مهرجان الكوميديا في "أبها يجمعنا" الأربعاء المقبل
تجهيز مسرح المفتاحة
3 صور
يضع القائمون على مهرجان الكوميديا الدولي حالياً اللمسات الأخيرة لإطلاق الدورة الثالثة منه الأربعاء المقبل ضمن "مهرجان أبها يجمعنا"، المواكب لاحتفالات المدينة بلقب عاصمة السياحة العربية 2017 م، ويشارك فيه نخبة من صنَّاع ونجوم الكوميديا السعودية والخليجية والعربية، ويضم عديداً من الفعاليات التي تهدف إلى رسم البسمة على شفاه الجمهور.
وقد تقرَّر أن يتولى خالد الفراج، نجم برنامج "نص الجبهة" على قناة صاحي، تقديم حفل الافتتاح.
وقد بدأ فريق فني، يضم ٢٥ متخصصاً، بتجهيز مسرح المفتاحة، وتركيب شاشات P3، وإضاءات حديثة لكامل المسرح وخارجه، إضافة إلى منطقة استقبال الفنانين، كما هو الحال في المهرجانات الدولية، كذلك تم إنهاء أمور حجوزات الطيران والفنادق للفنانين والفنانات وكافة المشاركين في المهرجان، ونشر أكثر من 145 لوحة دعائية على الطرقات. وفقاً لـ "الوكالات".
يشار إلى أن المهرجان يضم فعاليات عدة، منها مسرحية رجالية بعنوان "بايعها"، يقوم ببطولتها الفنان فايز المالكي برفقة عدد من الممثلين السعوديين، ومسرحية نسائية بعنوان "سوبر كيوت"، تشارك في بطولتها الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، والفنانة السعودية نيرمين محسن، والفنانة هند محمد، والفنانة الكويتية آلاء الهندي، والفنانة السعودية الصاعدة سارة اليوسف، وعرض مسرحي من فرقة "الشياب الكويتية"، يتضمن مجموعة من الـ "اسكتشات" الكوميدية الاستعراضية التي تتناول بأسلوب مبتكر واقع كبار السن في منطقة الخليج.