في استغاثة لجمهورها: راندا البحيري تبحث عن "نصّاب".. فما علاقة المطربة جنات؟

راندا البحيري
راندا البحيري
راندا البحيري
راندا البحيري
راندا البحيري
راندا البحيري
6 صور

وجهت الفنانة الشابة راندا البحيري نداء استغاثة لجمهورها، لمساعدتها في مهمة البحث عن نصّاب دعاها وزميلتها المطربة المغربية جنات للمشاركة في الترويج لمشروع عقاري كبير داخل مصر، وقام باستغلالها للترويج للشركة، ووعدها بمقابل مادي كبير، ثم اختفى تماماً وأغلق كل هواتفه المحمولة، وأكدت أن استغاثتها ليست للحصول على حقها فقط، ولكن لتعرف هل كانت الشركة متواطئة مع هذا النصاب ووعدت بالكشف عن التفاصيل كاملة بالأسماء لتحذير الناس من التعاقد على هذه الوحدات السكنية خوفا من النصب عليهم باستغلال اسمها!!

راندا البحيري نشرت الاستغاثة عبر حسابها الرسمي بموقع الفيس بوك وأكدت أنها حاولت معرفة الحقيقة أكثر من مرة ولكن الشركة لم تهتم بالرد أو التوضيح واضافت: "المعادي ڤيو الشروق عملوا من فتره قصيره event كبير جداً. وطلبوا من جنات ان تحيي الحفلة وان تكون موجوده كضيفه شرف للحفلة واكيد فيه مقابل مادي".

تابعت قائلة: "انا سبت شغلي وكان سفر وقطعت السفر ده و نزلت اعمل لهم دعاية لمنتجهم. و فهمت كويس عن المشروع و اتكلمت عنه في اكتر من محطه تليفزيونية واستغلوني في جميع دعاياتهم و استغلوا وجودي و اسمي وبعد ما الشغل خلص اختفوا و مدوليش حقي المتفق عليه ".

ووجهت راندا سؤالاً لجميع متابعيها بقولها: "عايزه اعرف. هل الوسيط اللي بيني و بينهم هو السبب و هو اللي نصب عليّ. ولا هم شخصياً. لانهم لو عملوا حركه زي كده و نصبوا علي ممثله ليها اسمها. يبقي هيعملوا ايه في البني آدمين اللي اشتروا و اللي هيسلموهم شققهم المفروض؟؟؟؟".

وأضافت: "عموماً انا منزله البوست ده علشان عايزه اعرف هل الوسيط هو اللي سرقني. و لا هم شخصيا. و مستنيه رد منهم. لان مفيش حد فيهم بيرد علي تليفونه. و ان شاء الله خير".

جمهور وأصدقاء راندا نصحوها بتصعيد المشكلة والظهور في كل المحطات الفضائية لتبرئة ذمتها من هذا المشروع، كما ألمح البعض لسابقة اتهام الممثل الكوميدي حجاج عبد العظيم بالنصب والاحتيال لمجرد أنه شارك في الترويج لمشروع مماثل وقدم بالفعل للمحاكمة، كما تم اتهام المطرب ايهاب توفيق بارتكاب نفس الجريمة بسبب اعلان عن وصفة طبية لعلاج مرض السكر تبين أنها مضرة بالصحة وغير مقيدة بالجدول الرسمي للعقاقير الطبية.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"