العثور على تسريحة تناسب فستانك

أنواع ياقات فستان الزفاف
تسريحة جانبية لعروس اختارت فستان زفاف مكشوف عند الصدر
تسريحة الشينيون لعروس اختارت فستان بياقة عالية
تسريحة الشعر القصير لفستان مكشوف
تسريحة شينيون
تسريحة الشينيون لعروس اختارت فستان زفاف بأكمام عريضة
تسريحة ناعمة لعروس اختارت فستان زفاف بأكمام منسدلة
تسريحة شينيون للعروس
تسريحة تاعمة لعروس 2017
11 صور

هل تعلمين أنّ فستان زفافكِ يلعب دورًا مهمًّا عند تحديد شكل تسريحة زفافك؟ فلكل فستان زفاف تسريحة تناسبه، لا تترددي وراجعي هذه النصائح السريعة:
الياقة المقورة
ستبدو الطلة فائقة الأناقة مقرونة مع تسريحة الشعر بتموجات، كلمسة جديدة على سحر هوليوود القديم، وإنّ فرق الشعر اللا وسطي مع سحب معظم الشعر على جانب واحد، يُبرز نعومة هذه الياقة بشكل جميل."
الياقة اللا متماثلة
ابرزي هذه الياقة بشعر املس منسدل، مستقيم وراء كتفيك، مع فرق شعر وسطي ليضيف التوازن إلى طلّتك، ويُبرز التفاصيل لهذه الياقة.
الياقة الواسعة "القارب"
من الأفضل رفع الشعر من أجل إبراز الثوب والقصة على الكتفين، ولتكن الرفعة رخوة مع تنفيش الشعر "فوليوم"، عند تاج الرأس لتنعيم الطلة .
ياقة القلب
تجسد نمط الزفاف الكلاسيكي، انيقة و رومانسية، يوصى بتسريح الشعر بشكل متموج لتحقيق التوازن بين الكتفين المكشوفين، وإضافة لمسة إضافية من الجاذبية لمظهرك.
الياقة الكاشفة للكتفين
عليكِ بانتقاء تسريحة لافتة وأنيقة، على ان تكون هادئة وبسيطة، فذلك يلفت الانتباه إلى الياقة، ويعطي الفستان احساسًا شبابيًّا رائعًا.
الياقة العميقة
يقترح انتقاء التموجات الرخوة، لتعزيز طلّة الياقة العميقة المكشوفة، ولإضافة بُعد إلى الطلة.
الياقة العالية
تجنب أي شيء أنيق أو مبالغ به، إذا كانت الياقة عالية والأكمام طويلة. الازهار والخُصل المتموجة المنسدلة على الوجه، تجمّل طلة هذا النوع من الياقات.