أزياء /اكسسوارات

أحدث الساعات الرجالية والنسائية لـ "صيف 2017" من "سيدتي مول"

طقم ساعة روز جولد مع كريستال سواروفسكي للنساء
ساعة رجالية بمينا زرقاء وكستك فضي
ساعة برتقالية من القماش لكلا الجنسين
ساعة من القماش بالأزرق الداكن والأبيض لكلا الجنسين
ساعة روز جولد بمينا باللون الأخضر من ماركو مافيلا
ساعة نسائية فضية مع هيكل روز جولد

لتتألقي وشريك عمرك في كل مناسباتكما ننصحك بأن تختاري ساعات عصرية بأرقى التصاميم وأكثرها تميزاً وفخامة من أشهر الماركات العالمية.
اليوم وليس غداً تمتعي بسحر الفخامة، واختاري أروع الساعات لك ولزوجك من "سيدتي مول"، فقد وفرنا لك تشكيلة جديدة رائعة من الساعات الرجالية والنسائية الراقية من أفخم الماركات العالمية.

ساعات نسائية
باتت اليوم الساعات الشبابية ذات الألوان الحيوية واللافتة المطلب الأول للنجمات، حيث إنها تضفي بصمة خاصة على الإطلالة، لذا نقدم لك: ساعة من الجلد الأسود لكلا الجنسين، خمل الهيكل 41 مم، من "والتيري Walteri" الماركة العالمية الشهيرة بتقديمها أجمل تصاميم الساعات الفاخرة والأنيقة التي تستخدم أكثر التقنيات التكنولوجية المتطورة للحصول على أعلى مستوى من الدقة.

يمكنك الحصول عليها بالضغط هنا:

 

لن نتكلم كثيراً عن جمال الساعات الناعمة مع الأساور، فيكفي أن نذكر أنها تمنح الإطلالة لمسة راقية وفخمة، نقدم لك: طقم ساعة روز جولد مع الكريستال السوارفسكي، يحتوي الطقم على إسوارتين مزينتين باللؤلؤ، وساعة، وكريستالات السوارفسكي بوضوح 31، من "آن كلين Anne Klein".
يمكنك الحصول عليها بالضغط هنا:

 


إن كنتِ ممن تتابع آخر صيحات الموضة العالمية وأجدد تصاميم الساعات، فستعشقين حتماً هذه الساعة العملية ذات التصميم الراقي، باللون الفضي، مع هيكلٍ روز جولد، من "سكاجين skagen".
يمكنك الحصول عليها بالضغط هنا:



ساعات الرجال
وللرجال نقدم من "سيدتي مول" تشكيلة منوعة من أرقى الساعات التي تناسب جميع المناسبات بأسلوبٍ عصري بامتياز. وللمسة أنيقة وعصرية، نقدم لك: ساعة من القماش، باللون الأزرق الداكن والأبيض، لكلا الجنسين، من "والتيري Walteri".
يمكنك الحصول عليها بالضغط هنا:

 



كثير من الرجال يميلون إلى اختيار ساعات فريدة ذات تصميم مميز. ولأناقة كاملة نقدم لك: ساعة رجالية من الروز جولد، بمينا باللون الأخضر، بهيكل من الروز جولد، من "ماركو مافيلا".
يمكنك الحصول عليها بالضغط هنا:

 



أما مَن يعشق المظهر الكلاسيكي الراقي والأنيق، فنقدم له: ساعة رجالية بمينا باللون الأزرق، وكستك فضي، مقاومة للماء، من "سكاجين skagen"، ستضفي على إطلالتك لمسة راقية ومتناغمة.
يمكنك الحصول عليها بالضغط هنا:

 



وللحصول على تفاصيل حول أي قطعة تنال إعجابكِ من "سيدتي مول"، وتودين شراءها، كل ما عليكِ فعله، هو الضغط على الصورة، واقتناؤها فوراً، وذلك بالاتصال على الرقم التالي: 800433003 مع العلم أن التوصيل فقط إلى السعودية، والإمارات، وخدمة الشحن مجانية، مع ضمان جودة المنتج وسلامته.

أضف تعليقا

X