مايا دياب ترد على أسئلة معجبيها من ستوديو "سيدتي نت"

6 صور

في ستوديوهات "سيدتي" في بيروت كان موعدنا مع النجمة مايا دياب، التي حرصت على الحضور قبل الموعد المقرر رغم زحمة السير الخانقة التي تشهدها بيروت في فترة الأعياد، لنطلق معاً أول بث حي لمقابلة تجرى عبر "سيدتي نت".
فور دخولها أشاعت مايا جواً من المرح، جلست أمام الكاميرا بخبرة من اعتاد إدارة الحوار، وأجابت بتلقائية على أسئلة القراء، التي كانت تردنا على مدى يومين عبر "تويتر" "سيدتي فن" وعبر صفحتنا الخاصة على موقع "فايسبوك" فضلاً عن بريدنا الخاص من معجبي مايا ومحبيها في كافة أنحاء العالم العربي.
الأسئلة تخطّت القالب التقليدي، ما عكس رغبة حقيقية لدى محبي النجمة لمعرفة كل ما يتعلق بحياتها الخاصة.

شائعة الطلاق
ولم تبخل مايا على محبيها، نفت شائعة طلاقها في رد على سؤال "لماذا لم نعد نرك مع زوجك"، فتساءلت بمرح "ومنذ متى وأنتم تشاهدوني معه؟".
وأكدت مايا أن علاقته بزوجها تسير على ما يرام، ووصفته بأنه رجل غير شرقي، في رد على سؤال عمّا إذا يغار عليها في إطلالاتها الجريئة.

مايا وابنتها كاي
ولم تبخل مايا في الحديث عن ابنتها "كاي"، فقالت إنّها تشعر بتأنيب ضمير تجاهها، عندما تضطر إلى السفر بدونها، وأكّدت أنّ هذا حال كل النساء العاملات وليس الفنانات فحسب.
وعن ممارستها لأمومتها في ظل انشغالاتها الكثيرة، قالت مايا إنّها تحرص على على أدق التفاصيل في حياة ابنتها، من الاستيقاظ معها صباحاً قبل الذهاب إلى المدرسة، إلى مساعدتها على الاستحمام دون الاستعانة بالخدم، وقالت إنها تحضر اجتماعات لجان الأهل في المدرسة.
وعن ممارستها يومياتها كربّة منزل بعيداً عن الأضواء، قالت مايا إنها تحب الطبخ وتجيده، وإنها تنفّس عن غضبها من خلال الطبخ.

أسرار خزانة مايا
قراء "سيدتي نت" سألوا مايا عن أناقتها التي احتلّت حيزاً كبيراً من أسئلتهم، فقالت إنّ خزانتها لا تتسع لما تملكه من ملابس، وإنّ ملابسها موزّعة بين منزلها ومنزل أهلها والمنزل الذي ستنتقل إليه قريباً.
وأكدت مايا أنها ليست مهووسة بالماركات، وقالت إنّها ظهرت أخيراُ بفستان أثار إعجاب الكثيرين رغم أن سعره لا يتعدى الثلاثين دولار، وقالت إنها لا تمانع في شراء ملابس رخيصة الثمن في حال أعجبتها.

السمرة وهاجس السرطان
سمرة مايا كان لها أيضاً حصّة كبيرة من الأسئلة، وقالت مايا إنّها بطبيعتها تشعر بالانجذاب للسمر، واعترفت أنّها قبل سنوات، كانت إدارة "ستوديو الفن" تحظّر على الفنانات التعرض لأشعة الشمس قبل الظهور على الكاميرا، وكانت هي تعاني من مشاكل مع الإدارة بسبب إصرارها على أخذ حمامات شمسية، وقالت مايا إنّ الوضع تغيّر اليوم حيث بات للسمراوات حصّة كبيرة على الشاشة، مع ما يتطلبه ظهورهن من إضاءة خاصّة.
ونفت مايا ما أشيع عن أنها أجرت عملية تجديد خلايا، لأن خلايا جلدها أتلفت بسبب تعرضها الدائم للشمس وأجابت ضاحكة "للحظة شعرت أني مايكل جاكسون".
وعمّا إذا كانت تخشى من سرطان الجلد لكثرة تعرّضها لأشعة الشمس، قالت مايا إنّها تأخذ احتياطاتها جيداً، ولم تبد أي انزعاج من الفتيات اللواتي يقلدنها، بل قالت إن هذا أمر إيجابي بالنسبة إليها كنجمة باتت رمزاً جمالياً.

كليب سيقلب الموازين
وعلى الصعيد الفني، تنوعت أسئلة القراء، وقد أخبرتنا مايا أنها تحضر لإطلاق كليبها الجديد مع المخرج سعيد الماروق، وقالت إنّه إنجاز في عالم الكليبات، وإنه سيترك أثراً كبيراً لدى عرضه.
أما عن التمثيل فقالت إنه حالياً مشروع غير مطروح، لأنها تفضّل التركيز على الغناء، لكنها لم تستبعد أن تغيّر رأيها في حال حظيت بعرض مغر.

بين إليسا ووائل
وعن المقارنة بين ألبومي وائل كفوري وإليسا، قالت مايا إنه لا يجوز المقارنة بين رجل وامرأة، واصفة الألبومين بالناجحين، وقالت إنّها تستمع إلى ألبوم وائل طوال الوقت في سيارتها.
وعما إذا كانت قد التقت بإليسا عن طريق وائل الذي تجمعه صداقة بكل منهما، قالت مايا إنها تعرف إليسا وإنها التقت بها أكثر من مرة، وقالت إنها تحبها ومعجبة بفنها.
ونفت ما أشيع عن مشروع ديو بينها وبين وائل بإشراف مروان خوري، كما تحدّثت عن إعجابها الشديد بالفنان زياد الرحباني، الذي ما أن أنهت المقابلة حتى توجّهت لحضور حفل يقيمه في منطقة ضبية.

"هيك منغنّي" قريباً
كما أجابت مايا عن سؤال يتعلق ببرنامج "ديل أور نو ديل" الذي ظلمته الأحداث السياسية المتعاقبة في مصر، وقالت إن البرنامج يعرض يومياً، لكنّ الأحداث كانت ترغمه على التوقف أياماً عدّة، وأوضحت أنها انتهت من تصوير حلقاته التي تعدّت ال150 حيث كانت تصوّر أكثر من حلقة في اليوم الواحد.
وعن برنامج "هيك منغني"، قالت مايا إنها ستستأنف تصويره خلال أيام، وعمّا إذا كانت قد تصالحت مع محطة "أم تي في" أجابت مايا بأنّ المحطة راضتها، لكنها رفضت الحديث عن سبب الخلاف.
وفي ختام المقابلة، غنّت مايا لإليسا "بتمون"، وتوجّهت بالشكر إلى جمهورها وإلى نادي معجبيها الذي خصّها بكل وسائل الدعم.
يمكنكم مشاهدة فيديو المقابلة كاملة، كما يمكنكم قراءة المقابلة كاملة في مجلة "سيدتي" الأسبوع المقبل.

تابعي أيضا:

مقابلة مايا دياب عبر لايف ستريم "الجزء الثاني"

مقابلة مايا دياب عبر لايف ستريم "الجزء الثالث"