جمال /شعر وتسريحات

نصائح للحصول على شعر نجمات الاعلانات

نصائح لشعر لامع
خل التفاح يعمل على تحقيق توازن الرقم الهيدروجيني لفروة الرأس، مما يجعلها صحية ولامعة وخالية من القشرة
قومي باختيار الشامبو الخالي من الكبريتات
صودا الخبز تعمل على تخليص فروة الرأس من الزيوت والأوساخ المتراكمة عليها دون تجريد شعرك من الزيوت الطبيعية التي ينتجها
لشعر ينبض بالحياة والجمال والجاذبية اتبعي نصائح الخبراء
فكري باستعمال البلسم كونه يعمل على زيادة سلاسة الشعر ومعالجة جفافه

من من الفتيات لا تريد الحصول على شعر لا مثيل له كالذي نراه في إعلانات التلفزيون أو حتى قريب منه وشبيه له، ذلك الشعر الصحي اللامع والخالي من المشاكل، والذي ينبض بالحياة والجمال والجاذبية؟
"سيِّدتي نت" سيقدم لك أهم خطوات الحصول على شعر الإعلانات من خلال السطور التالية:


1- الشامبو السليم: قومي باختيار الشامبو الخالي من الكبريتات، أو حتى قومي بصنع شامبو منزلي يكفي فقط أن يساعدك في إزالة الأوساخ والزيوت المتراكمة على فروة الرأس، كما عليك تجنب غسل شعرك بالشامبو يومياً حتى وان كان خالياً من الكبريتات، فشعرك بحاجة إلى الزيوت الطبيعية التي ينتجها، وغسله مرتين أسبوعياً سيكون مناسباً.


2- بلسم الشعر المناسب: يعمل بلسم الشعر على زيادة سلاسة الشعر ومعالجة جفافه، الذي ينتج من استخدام الشامبو، لذا فهو خطوة مهمة في روتين غسل شعرك، فبعد غسل شعرك بالشامبو، قومي بوضع البلسم على شعرك، واتركيه لدقائق، ثم اغسلي شعرك جيداً.


3- خل التفاح: يعمل على تحقيق توازن الرقم الهيدروجيني لفروة الرأس، مما يجعلها صحية ولامعة وخالية من القشرة، ولتحقيق هذا الأمر، عليك غسل شعرك بخل التفاح بعد الاستحمام من خلال مزج 1/3 كوب من خل التفاح مع لتر من الماء للاستمتاع بشعر حريري وناعم.


4- صودا الخبز: عند استخدامك لها يمكنك تجنب استخدام الشامبو على شعرك، فصودا الخبز تعمل على تخليص فروة الرأس من الزيوت والأوساخ المتراكمة عليها دون تجريد شعرك من الزيوت الطبيعية التي ينتجها، بالإضافة إلى منحه الكثير من اللمعان، كل ما عليك فعله هو مزج كوب من صودا الخبز مع 3 أكواب من الماء، وغسل شعرك بالمزيج جيداً، وستحصلين على شعر صحي ولامع.

 

 

أضف تعليقا

X