أسرة ومجتمع /تحقيقات الساعة

أكثر المهن متعة لأصحابها

ما هي أفضل الوظائف في العالم؟ لا نتحدث هنا فقط عن أفضل دفع أو الأكثر مجزية، ولكن نحن نتحدث عن الأكثر متعة، والتي تجعل صاحبها دائماً في حالة من البهجة، كما أنها وظائف مريحة ومربحة وبدون مجهود بدني يذكر.
وفي ما يلي جمعنا لك بعض المعلومات عن تلك الوظائف، فقد يحالفك الحظ مستقبلاً في البحث عن إحداها:

المتسوق الشخصي:

قد يكون الأمر غريباً، ولكن تلك الوظيفة موجودة بالفعل، فهناك العديد من عاشقي التسوق، لذلك جعلوا من شغفهم ذلك عملاً، حيث يقدمون خدمات التسوق بالنيابة عن الآخرين، والممتع في الأمر أنهم قد يشترون أشياء لم يكونوا يحلمون بها من قبل، كما أنهم مع الوقت يحصلون على خصومات وعروض خاصة لهم من المتاجر.

منسق الحفلات الموسيقية:

ينطوي عمله دائماً على التجهيز للحفلات واختيار الأغاني المناسبة، والأجمل في الأمر أن عمله دائماً يكون في مكان مفعم بالحياة والسهر والمرح والغناء والرقص.

مختبر الألعاب الإلكترونية:

الكثيرون يعملون لاختبار الألعاب الإلكترونية، التي تعرضها شركات الألعاب، للتأكد من سلامتها وخلوها من الأخطاء البرمجية، وهو أمر ممتع بالفعل للعمل به.

وظيفة اختبار ألعاب الملاهي:

ألعاب الملاهي تحتاج أيضاً من يقوم بالتأكد من سلامتها، ورغم أن الوظيفة ممتعة، إلا أنها تنطوي على بعض المخاطر في حال كون اللعبة غير متزنة، فقد تقع الحوادث.

وظيفة اختبار الأَسرة الفاخرة:

أصبح النوم والاستمتاع به وظيفة لمن يرغب في كسب 1000 يورو شهرياً، فقد حصلت الطالبة في جامعة برمنجهام البريطانية على تلك الوظيفة، حيث تجرب الطالبة السرير، وتقدم وجهة نظر موضوعية حول السرير بعد أن تنام عليه من العاشرة صباحاً حتى السادسة في صالة عرض الشركة، وتكتب تجربتها على المدونة.

الساحر ولاعب السيرك:

ينطوي عمل الساحر وعمال السيرك على المرح والبهجة كعامل أساسي، فمهمتهم هي إمتاع الجمهور، وابتكار طرق وألعاب جديدة، ولكن رغم متعتهم، إلا أنهم يحتاجون إلى اللياقة البدنية، والتركيز وخفة اليد.
من منا لم يحلم يوماً بوظيفة تناسب طموحاته وتطلعاته؟ فمهما كان المجال الذي تحبه، سواء كان رياضة، أو أدباً، أو علوماً، أو حتى تسلية، فإنك إن وجدت الوظيفة التي ترغب بها في هذا المجال، ستشعر بأنك قد امتلكت العالم بأسره.

متذوق الشوكولاتة:

يحب الجميع الشوكولاتة، وهناك آخرون يحبونها بطريقة مختلفة، حيث جعلوا من تذوقها عملاً لهم، فهم على دراية كبيرة بنكهات الشوكولاتة المختلفة، ويكمن صميم عملهم في التأكد من جودة الشوكولاتة قبل الدخول في خط الإنتاج، وهناك العديد من الخبراء في ذلك المجال اللذيذ.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X