أزياء /ساعات ومجوهرات

موديلات مجوهرات غريبة ومبتكرة من غوتشي لموسم خريف 2017

عقد مبتكر من Gucci
خاتم مزدوج من Gucci
عقد مميز من Gucci
أقراط مبتكرة من Gucci
خاتم ملون من Gucci
بروش ذهبي من Gucci
عقد من اللؤلؤ من Gucci
أقراط من اللؤلؤ من Gucci
أقراط من Gucci
خاتم من الفضة من Gucci
خاتم من Gucci
خاتم من Gucci
خاتم مبتكر من Gucci
خاتم على شكل فراشة من Gucci
خاتم مرصع باللؤلؤ من Gucci
خاتم من مجموعة Gucci
عقد من Gucci
عقد ذهبي من Gucci
أقراط من Gucci

منذ أن استلم "اليساندرو ميكيلي" Alessandro Michele الادارة الابداعية لدار "غوتشي" Gucci ونحن نشاهد تصاميم مبتكرة وغريبة ضمن المجموعات، إن كان من الملابس أو الاكسسوارات، وأكثر ما لفتنا ضمن مجموعة موسم خريف وشتاء 2017-2018، كانت المجموهرات التي رافقت المجموعة والتي اتّسمت أيضًا بالابتكار وبالنمط الخارج عن المألوف.
حيث شاهدنا مجموعة غنية جدًّا من المجوهرات، ضمّت تصاميم من العقود والأساور والأقراط، والخواتم والبروش أيضًا، وقد استوحيت من أفكار عدة مختلفة، منها الحيوانات، وبشكل أساسي الأسد، الذي أصبح يُعتبر شعار دار "غوتشي" Gucci ورمز من رموزه الأيقونية، الى جانب الحشرات أيضًا التي كانت مصدر وحي، لتشكيلة المجوهرات وبشكل خاص الفراشات على مختلف أحجامها، وكذلك "صراصير الليل" التي تنتشر في الغابات.
وكذلك شاهدنا بعض التصاميم التي استوحيت من الحضارة الشرقية الآسيوية، وبشكل خاص من الأقنعة الملونة التي نشاهدها بالمهرجانات الاحتفالية.
أغلب التصاميم كانت مصنوعة من النحاس أو الفضة، ومرصعة بأحجار ملونة وباللؤلؤ، وبحبات الكريستال البراقة، ما أضاف عليها فخامة وتميز.
شاهدي بالصور أجمل تصاميم المجموهرات من مجموعة دار "غوتشي" Gucci لموسم خريف وشتاء 2017-2018، وأخبرينا إن كنتِ تملكين الجرأة للتزيّن بها. 

أضف تعليقا

X