عاصي الحلاني لـ سيدتي نت: أتفاوض مع إدارة "ذا فويس" من أجل تجديد عقدي معها

عاصي الحلاني
عاصي الحلاني
عاصي الحلاني
عاصي الحلاني
عاصي الحلاني
عاصي الحلاني
عاصي الحلاني
عاصي الحلاني
8 صور

لم ينفِ الفنان عاصي الحلاني ولم يؤكد الأخبار التي يتم تداولها عن شروط مادية وغير مادية، يتم التفاوض حولها مع إدارة برنامج "ذا فويس"، من أجل الاستمرار كعضو لجنة تحكيم فيه، وقال في دردشة مع "سيدتي نت" : هذا الكلام لم يصدر عنّا، ولكن توجد مفاوضات مع إدارة البرنامج من أجل تجديد العقد".
كما أشار عاصي الحلاني أنه لا يوجد لديه فكرة عن الفنانين الذي سيشاركونه لجنة التحكيم، ولا يعرف ما إذا كان صابر أو كاظم الساهر قد غادراه فعلًا.
وتمنى عاصي الحلاني أن يتوّج التفاوض بينه وبين إدارة "ذا فويس" بنهاية سعيدة، موضحًا بأنّ العقد القديم كانت مدته 3 سنوات وهو انتهى، ويتم حاليًّا التفاوض على عقد جديد.
وعما إذا كانت لديه شروط معينة، تتعلق بالمواصفات التي يجب أن تتوافر في الفنانين الذين سيشاركونه في لجنة التحكيم، في حال حُسمت مغادرة صابر الرباعي وكاظم الساهر، أشار عاصي قائلًا: "لا يمكنني أن أعلّق على هذا الأمر إلا بعد التوقيع على العقد الجديد".
يشار إلى أنّ عاصي الحلاني موجود حاليًّا في الأردن، حيث سيحيي غدًا حفلًا في إطار حفلات مهرجان الفحيص، في مدينة الفحيص غرب المملكة الأردنية، والذي سيشارك فيه أيضًا، ميادة الحناوي، وجورج وسوف، وحسين الديك من سوريا، وهمام إبراهيم من العراق، إضافة إلى مشاركة خاصة من فرقة "إبداع" الفلسطينية، ومهند حسين، ومتعب الصقار، وأسامة جبور، ورامي شفيق، وجهاد سركيس، وحسين السلمان من الأردن.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"