عروس سيدتي /شهر العسل

اجمل مسابح العالم لشهر العسل

Hotel Villa Honegg، سويسرا
Amangiri، يوتا
Grand Hotel Tremezzo بحيرة كومو، إيطاليا
The Joule، دالاس
Grace Santorini، سانتوريني، اليونان
Belmond Hotel Caruso، إيطاليا
Alila Villas Uluwatu، بالي

إليكم قائمة نهائية لاكثر المنتجعات جاذبية في العالم، والتي ينبغي النظر اليها بجدية لقضاء شهر العسل، لمغامرة مائية لا تُنسى.
Alila Villas Uluwatu، بالي
قد يكون شهر العسل فكرة مشوقة بما فيها الكفاية، ولكنّ حمّام السباحة الرائع في هذا المنتجع في أولواتو في بالي، سيضيف أكثر من ذلك. على ارتفاع أكثر من 325 قدمًا، على قمة جبل بالقرب من نقطة ركوب الأمواج الأكثر شهرة في الجزيرة، ويحتوي كوخًا للغروب معلقة من جانب احد الأماكن الخلابة في العالم، لاحتساء الشراب، وممارسة اليوغا، أو قضاء وقت مع شريك حياتك.
Amangiri، يوتا
يختبئ في أودية يوتا، في وادٍ من الصخور والكثبان الضخمة والهضاب، على حمّام سباحة بعمق 11،000 قدم مربع ، ساخن بدرجة 86 درجة على مدار السنة، وحوض استحمام ساخن آخر، يبرز من امام حجر رملي قديم بعمر 165،000 سنة. الموقع بحد ذاته يتمتع بسكينة وينأى عن العالم، وخصوصًا عند الاستلقاء على سرير نهاري ضخم، يبدو أنه يطفو على الماء.
Angama Mara، كينيا
قد تعتقد أنّ ماساي مارا، وهي من أكبر محميات أفريقيا ، هو مكان غريب لمسبح "مثير"، ولكن فكّر في ذلك، أخذًا مناظر المخلوقات البرية والتشمس المميز، من مثلث مارا بعين الاعتبار. تريدين المزيد من الرومانسية؟ هناك جزء من فيلم ميريل ستريب وروبرت ريدفورد Out of Africa تم تصويره هناك.
Belmond Hotel Caruso، إيطاليا
يُعتبر هذا القصر من القرن الحادي عشر، والذي تحوّل الى فندق فخم، مكان حالم لقضاء شهر العسل، ويزيد حمّام سباحة ضخم جمالية المكان. من الماء الساخن برفق في أعلى نقطة فوق رافيلو الى مطلات دون اي عائق لساحل أمالفي، بالإضافة إلى وجود خدّام شخصيين لتقديم وجبات خفيفة، وكوكتيلات، وأجهزة أي بود مسبّقة مع اختياركِ من الإيقاعات.
The Joule، دالاس
الدراما هي اللمسة الاضافية في هذا المكان، حيث يتمتع حمّام السباحة في الطابق العاشر بإضافة مدهشة: فهو يمتد ثمانية أقدام من حافة المبنى، ويتميز بالزجاج النقي على جانب واحد، وأيضًا كجزء سفلي للارضية. ليست لأولئك الذين يخشون من المرتفعات، لكنه يوفر مغامرة ممتعة في شهر العسل.
Grace Santorini، سانتوريني، اليونان
تم تجديد هذا الفندق "البوتيك" الحالم الأبيض، المطل على كالديرا الشهيرة في سانتوريني مؤخرًا في مجمله، باستثناء جزء واحد: البركة اللا متناهية. كما توجد حمّامات غطس خاصة أمام بعض الأجنحة ، ومناظر غروب الشمس على بحر إيجة خيالية الجمال.
Grand Hotel Tremezzo بحيرة كومو، إيطاليا
البحيرة هنا فائقة الجمال، ولسبب وجيه جدًّا. فلا شك أنّ بحيرة كومو، المحاطة بالجبال الوعرة، تخطف الأنفاس، إذا كانت جيدة بما فيه الكفاية لجورج كلوني، فإنها جيدة بما فيه الكفاية بالنسبة لنا! - ولكنّ العامل الباهر الحقيقي هو الواحة المتلألئة التي تطفو على سطح البحيرة، اشبه بجنّة على الأرض.
Hotel Villa Honegg، سويسرا
يوفر هذا الفندق "البوتيك" بشكل فيلّا من فئة الخمس نجوم، والقابع أعلى بحيرة لوسيرن مناظر خلابة في جميع أنحاء الفندق، ولكنها ليست بجمال المناظر مثل تلك الموجودة في حوض السباحة اللامتناهي، مع دوامة في الوسط! على مدار السنة، يتمتع بدرجة حرارة 93 ، لضمان بقاء الدفء بينكِ وبين شريك حياتك.

أضف تعليقا

X