جمال /عطور

أجدد العطور للنساء المميزات فقط!

اصدارات عطور جديدة
عطر "مس ديور" من ديور
عطر "غابريال" من شانيل
عطر "بلاك بيرفيكتو باي لا بوتيت روب نوار من جيرلان"
اختاري عطراً يشبهك

يجذب عالم العطور مختلف النساء المهتمات بتفاصيل الموضة، وبإكمال الاطلالة، بهالة خاصة من السحر والجمال. وفي كل موسم تحرص دور العطور العالمية، على إصدار روائح جديدة أو تطوير أخرى قديمة، لتلبي احتياجات النساء وتلامس أحاسيسهنّ المرهفة..

"سيدتي نت" يختار لكِ 3 عطور رائعة، علّها تُعجبك:


عطر "بلاك بيرفيكتو باي لا بوتيت روب نوار من غيرلان" Guerlain Black Perfecto By La Petite Robe Noire
عطر ساحر، عصري، ولافت. تقوم درجات جذابة جديدة ذات طابع لافت بمنح ماء العطر المميّز هذا، حرية جميلة على صعيد الدرجات. فتأتي لمسة من الجلد واللوز، لتحيط بتوافق يحتفل بجوانب الورد كافة: فتنطلق الأنوثة الصافية للدرجات المتوسطة والغنية برائحة الأزهار، مع درجات كلاسيكية تؤكد على الأثر الثابت لهذا العطر الفريد من نوعه.

عطر "غابريال من شانيل" Chanel Gabrielle
عطر خافت للمرأة التي تختار دربها الخاص. فهو القلب المتمرد الذي يخفق داخل كل أنثى، للكشف عن هويتها الفريدة من نوعها، فيُبرز هالتها الطبيعية التي لا تتأثر بأي إرادة خارجية.
ابتُكر هذا المنتج النقي من زهرة بيضاء مثالية، ترقى فوق جميع أصناف الأزهار التي استُخدمت في تاريخ ابتكار عطور شانيل. وقد بدأ أوليفييه بولج من خلال اختيار أزهار الإيلنغ، والياسمين، وزهر البرتقال، فضلًا عن لمسة من مسك الروم الذي بدأ ينمو الآن في غراس، ولكنه بعد ذلك أخذ مفهوم الزهور البيضاء إلى ما هو أبعد من ذلك بكثير. من خلال تغيير نطاقها، وفك رموز درجاتها، ركّز أوليفييه بولج اهتمامه على الجزيئات التي تؤلفها. فقد زاد من حدة الياسمين، كما استخدم نفحات من المسك الأبيض لإضافة المزيد من المخملية إلى بتلات الإيلنغ. وقد سلط الضوء على الملمس الكريمي لمسك الروم مع خشب الصندل الحليبي، وعزز نضارة زهر البرتقال مع قشر المندرين اليوسفي، وبرش الجريب فروت، ونفحات من الكشمش الأسود. وتقوم هذه الزهرة الوهمية بأكثر من مجرد إنتاج موجات عطرية على البشرة، بل تنشر الطاقة المضيئة كهالة من الأزهار.

عطر "مس ديور، إصدار خاص، من ديور" Dior Miss Dior
عطر مطور للمرأة المميزة مستوحًى من تركيبة عطور "مس ديور" السابقة، تم إطلاقه مؤخرًا في باريس، لمناسبة الاحتفال بعيد الإبداع السبعين لهذه العطور الآسرة. مس ديور للمرأة الأنيقة، يوحي بالحب والحرية والجاذبية بمزيج هذا السحر الآسر، الذي يتكون من مكونات رائعة و فاخرة تبدأ بمستخلص الفاكهة الطازجة، ومستخلص الأزهار النضرة، ثم تنتقل إلى افخر انواع نبتة الباتشولي، وتنتهي بمستخلص المسك لمزيج ساحر ومذهل للمرأة الجميلة والجذابة.

أضف تعليقا

X