أسرة ومجتمع /تحقيقات الساعة

أكثر المدن ترحيباً بالزائرين

تايلاند

الكرم واللطف والترحيب عنوان العديد من دول العالم، تلك الدول التي تعتبر الزائر مورداً هاماً من اقتصادها، لذلك تعمل على جعل رحلته داخلها ممتعة ومريحة إلى أكبر قدر، كما أن المواطنين يقدرون ذلك، فيتعاملون مع الزائر بمنتهى اللطف والكرم، وفي ما يلي نستعرض أهم تلك الدول حول العالم:

هاواي:

ولاية أمريكية تتكون من 19 جزيرة رئيسية، وهي أجمل ولاية في الولايات المتحدة، وأكثرها جذباً للسياح، حيث تشتهر بشواطئها الخلابة المحيطة بالمحيط الهادئ، وتعتمد بشكل كبير في اقتصادها على السياحة، لذلك عند قدوم السياح، يكون في انتظارهم فوج من الفتيات والفتيان يقومون ببعض طقوس الترحيب، وتوزيع الأزهار على القادمين.

تايلاند:

غالباً يشار إلى تايلاند باسم "أرض الابتسامات"، فتايلاند بلد ترحيب، ودية للغاية، وخصوصاً في المدن المركزية السياحية الكبيرة فيها، مثل: فوكيت، وبانكوك، حيث يشيد الزوار بأن الجميع، بدءاً من موظفي المطاعم، وصولاً إلى العاملين والمواطنين، في غاية اللطف.

اسكتلندا:

واحدة من البلدان الأكثر صداقة في العالم، فهي البلد الأوروبي الوحيد الذي يظهر في المراكز العشرة الأولى في المزاح والبهجة، حيث يتم التصويت عليها بانتظام، باعتبارها الأكثر صديقة في العالم، كما أن أفضل الكوميديين في العالم من اسكتلندا.

أيرلندا:

واحدة من أجمل دول العالم، معروفة بمحبة مواطنيها، والترحاب الحار، والتعامل السخي مع الزوار، ومن السهل جداً اكتساب صديق فيها، فشعبها ودود للغاية، ومحب للصداقة، ومن المميز أن من الممكن التحدث مع المارة دون أي قلق، وسوف يرحبون بذلك، وضحكهم معدٍ للغاية.

كندا:

تشعر بلطف الكنديين منذ اللحظة التي تصل فيها إلى قسم الجمارك في المطارات، فبينما يعاملك موظفو الجمارك على الحدود الأمريكية بقسوة، وربما تجرد من المشاعر، تجد الكنديين مهذبين جداً، ولا يبدون لك أي كلل أو ملل، وتعد المعاملة اللطيفة التي تعرف بها كندا نقية، ولم تلوثها النبرة السلبية والعدوانية.

فيجي:

يعتبر شعب فيجي من أكثر الناس ودية على هذا الكوكب، فهو من أجمل الشعوب الذين قد تقابلهم، ولديه أكبر القلوب، وعلى الرغم من أن الناس هناك فقراء، لكنهم أغنياء بابتساماتهم، ويعيشون بين جزر الزمرد الخصبة، والمياه الفيروزية، وثروة من الحياة البحرية الملونة، والشعاب المرجانية، ومأكولات رائعة يحبون تقاسمها مع الزوار، مما يجعل الجميع يشعرون بالترحيب وتقديم المشورة لمساعدة المسافرين.

قدمنا لك سيدتي أكثر المدن ترحيباً بالزائرين، شاركينا تجربتك إذا قمتِ بزيارة إحداها، وكيف تجدين ترتيب دولتك بينها؟ وكيف يتم الترحيب بالسياح والزائرين في مدينتك؟

أضف تعليقا

X