بالفيديو.. الأميرة ديانا تروي تفاصيل مواجهتها مع عشيقة زوجها

الأميرة ديانا تروي تفاصيل مواجهتها مع عشيقة زوجها
الأميرة ديانا وعشيقة زوجها
بإطلالة شبابية عام 1988
الأميرة ديانا بإطلالة شبابية عام 1988
الأميرة ديانا وكاميلا
5 صور

إنتشر على بعض المواقع مقطع فيديو، من الوثائقي الذي يتناول حياة الأميرة ديانا Diana، ويحمل إسم Diana In Her Own Words.

يعرض المقطع صوراً للأميرة والأمير تشارلز Charles وعشيقته كاميلا، التي كانت أحد أسباب العلاقة السيئة بين الليدي وشريك حياتها، كما نسمع تسجيلاً صوتياً لديانا، تروي فيه تفاصيل مواجهتها كاميلا، خلال حفل ذكرى ميلاد شقيقة الأخيرة.

وقالت ديانا إنها لاحظت اختفاء كاميلا وتشارلز بعد العشاء، إذ كانا في الطبقة السفلى مع رجل لم تُكشف هويته، فتوجهت إليهما، وقالت لغريمتها: "أرغب في التحدث اليك إذا سمحتِ".

الأميرة ديانا في لقطات نادرة.. ثلاثة عقود من الحب والدمار والغموض

وأضافت ديانا في التسجيل: "أتذكر حينها انها بدت غير مرتاحة ووجهت رأسها نحو الأسفل. فقلت للرجلين: حسناً، سأتحدث سريعاً مع كاميلا وأوافيكما في غضون دقائق، شعرت بهما وكأنهما يقولان: ما الذي ستفعله؟".

وتابعت الأميرة: "قلت لها هل ترغبين في الجلوس؟ جلسنا، كنت خائفة جداً، قلت لها: كاميلا، أريد فقط أن أعلمك أنني أعلم تماماً ما يجري. فأجابت: لا فكرة لدي عما تقولينه. أجبتها: أعلم ما يجري بينك وبين تشارلز وأريدك ان تعلمي ذلك. فقالت: لا يوجد ما أخفيه. فأجبتها: أعتقد أنه يوجد".

وختمت حديثها مع عشيقة زوجها بالقول: "أعتذر لأنني أقف عثرة في طريقكما، على الأرجح وجودي هو بمثابة جحيم بالنسبة اليكما، ولكنني أعلم ما يجري. فلا تتصرفي معي وكأنني غبية".