الفنانة التشكيلية غادة الحوثري تحصد "الأوسكار" في القاهرة

شخصية اليوم
من لوحات الفنانة التشكيلية غادة الحوثري
من لوح الفنانة التشكيلية غادة الحوثري
من لوحات الفنانة التشكيلية غادة الحوثري
من لوحات الفنانة التشكيلية غادة الحوثري
كتاب يقدم نبذة مختصرة عن سيرة غادة الفنية وبقية المشاركين معها في المعرض
شهادة حصلت عليها الفنانة التشكيلية غادة الحوثري
الفنانة التشكيلية غادة الحوثري أثناء تكريمها من الفنان فهد الجابري
لوحة للفنانة نادين نجيم بريشة غادة الحوثري
لوحة شاركت بها الفنانة التشكيلية غادة الحوثري
10 صور
قامت إدارة معرض " ألوان عربية" في مصر بتكريم الفنانة التشكيلية غادة الحوثري بميدالية، و"أوسكار"، وكتاب يقدم نبذة مختصرة عن سيرتها الفنية وبقية المشاركين في المعرض.
وقد قام بتكريمها وتسليمها الجوائز الفنان فهد الجابري، مؤسس بيت الفن، بحضور مجموعة كبيرة من الإعلاميين العرب. وشاركت الحوثري في المعرض بصورة لطفلة تحاول إغلاق عيني لعبتها كرسالة منها عن مأساة العالم العربي بطريقتها الخاصة.
يذكر أن الحوثري تعشق الرسم بالفحم، وهو ما تتميز به، وقد شاركت في عدة معارض، وأبهرت الجميع بلوحاتها المميزة، ونالت عديداً من الجوائز وشهادات التقدير، منها شهادة من مجلس ولاية أوهايو، حيث شاركت بلوحتين، الأولى تحكي عن مرض السرطان، والأخرى بورتريه، كما شاركت في معرض "الوجه الآخر" في مدينة كليفلاند بولاية أوهايو الأمريكية، وحصلت على شهادة من مجلس الولاية تقديراً لمشاركتها في المعرض.
والحوثري حاصلة على "بكالوريوس" في إدارة الأعمال، شعبة التسويق، ولها عديد من الأعمال الحرة، كما أنها أحد أعضاء الجمعية السعودية للفنون التشكيلية، وتهوى الرسم منذ طفولتها، وقد شجعها أفراد عائلتها على تنمية وتطوير موهبتها تلك، وهو ما حرصت عليه عبر ممارسة الرسم بشكل يومي، بالإضافة إلى "التغذية البصرية" وتطوير نفسها.