فن ومشاهير /مشاهير العرب

شَبَه غريب يجمع بين هؤلاء النجمات العربيات والأجنبيات

بينيلوبي كروز وزينة.
يسرا اللوزي وشبيهتها النجمة التركية بيرين سات.
شيري عادل وفيديا بالان تتشابهان الى حد كبير وواضح.
سلاف فواخرجي تشبه الراحلة القديرة أسمهان.
شيرين عبد الوهاب وشبيهتها النجمة العالمية نيكي ميناج.
غادة رجب تشبه نجاة الصغيرة .
هند صبري وشبيهتها النجمة العالمية ديمي لوفاتو.
ميرهان حسين تشبه كيم كارداشيان.
النجمة العالمية جينيفر لورانس تشبه النجمة القديرة زبيدة ثروت.
كاثرين زيتا جونز تشبه النجمة اللبنانية نادين الراسي.
نجوى كرم وشبيهتها النجمة التركية الصايا ايفيرم.
نجوى كرم وشبيهتها النجمة التركية الصايا ايفيرم.
هناء زاهد تشبه النجمة القديرة رغدة.
النجمة السورية سوزان نجم الدين تشبه مارلين مونرو في هذه التسريحة.
النجمة السورية سوزان نجم الدين تشبه مارلين مونرو في هذه التسريحة.
منى زكي وسعاد حسني في تسريحة مشابهة.
منى زكي وساندرا بولوك تتشابهان في ملامح الوجه.

تجمعهنّ الملامح نفسها والشهرة والأضواء.. نجمات من العالم يتشابهن في الشكل لدرجة غير متوقعة، ولا يمكن أن يتصورها أحد، حتى جمهورهنّ يسلّط الضوء دائمًا على التشابه الكبير بينهن.

وأحيانًا نجد تشابهًا كبيرًا بين هذه النجمة أو تلك، في شكل الوجه أو الأنف والفم والابتسامة، حتى لون العينين وكأنهما نسخة طبق الأصل، علمًا انه لا يوجد في الأصل أي ترابط عائلي بينهما، أو ترابط في المسافة، فكل منهما نجمة في بلدها العربي أو الأجنبي، لكنّ الشبه يصل إلى درجة نراهنّ وكأنهنّ توائم للوهلة الأولى، كما هو حال نجمة الزمن القديم المصرية زبيدة ثروت، والنجمة العالمية الشابة جينيفر لورانس Jennifer Lawrence، اللتين تختلفان في الزمن الفني، لكنهما تتشابهان لدرجة كبيرة في ملامح الوجه ولون العينين.

أيضًا هناك شبه واضح وغريب يجمع النجمتين المصرية زينة والعالمية بينيلوبي كروز Penelope Cruz، في شكل الوجه والعينين والشعر، حيث تعتمدان التسريحة نفسها.

أيضًا النجمة المصرية الشابة هنا الزاهد تشبه النجمة السورية رغدة الى حد كبير، بخاصة في لون العينين وتسريحة الشعر التي اشتُهرت بها الأخيرة بالشعر المجعد الأشقر والطويل.

ألبوم يضم صورًا لنجمات عربيات وأجنبيات تتشابهن في الملامح لدرجة كبيرة، تابعنها واكتشِفن ذلك، ليكون المثل القائل: يخلق من الشبه أربعين مطابقًا عليهن.

 

جمالياً: أوجه الشبه بين النجمات وأمهاتهن!

 

 

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من فن ومشاهير

X