أجمل تسريحات لأصحاب الشعر الرمادي الجذاب

الكومب أوفر
تسريحات مميزة للشعر الرمادي
تسريحات مميزة للشعر الفضي
الكومب أوفر الكلاسيكية
تسريحة الطبقات المتموجة
تسريحات مميزة للشعر الرمادي
تسريحات للشعر الرمادي
الشعر الرمادي
8 صور

التقدم بالسن أمر محتوم، البعض يتقبله بطريقة إيجابية والبعض الآخر يحاول التحايل عليه.

الشعر الرمادي جزء من التقدم بالسن، وهو في الواقع يملك جاذبيته الخاصة التي تجعل نضوج الرجل أكثر إثارة. قد تكون من الفئة التي ما تزال تملك شعرها كاملاً رغم الشيب وقد تكون من الفئة التي خسرت بعضاً من الحجم والكمية. بطبيعة الحال الشعر الرمادي يتطلب مقاربات خاصة به سواء لناحية العناية أو التسريحات.

الكومب أوفر

قصة شعر بسيطة ولكنها في الوقت عينه أنيقة للغاية. مثالية لمن يعانون من فقدان الحجم لانها تضيف الثقل الى الشعر الرمادي ما يجعله يبدو أكثر كثافة مما هو عليه.في هذه التسريحة الشعر الجانبي أقصر من الشعر في منتصف الرأس. الشعر عند المقدمة يتم تسريحه بشكل جانبي مع إرتفاع بسيط جداً أشبه بومبادور صغيرة الحجم وذلك لإضافة الوزن والحجم.

الإرتفاع هذا جزء أساسي وهام من التسريحة لانه ومع تقدم الرجل بالسن فان الشعر يصبح رفيعاً ولتجنب التسريحات المسطحة الإرتفاع هذا يضيف الحيوية.

للحصول على هذه التسريحة عليك الطلب من حلاقك ان يجعل الشعر الجانبي وشعر الجزء الخلفي تقريباً بنفس طول تسريحات سيزار، على أن يكون الشعر في الوسط أكثر طولاً بحيث يترواح طوله بين ٣ الى ٥ سم.

بعد الحصول على التسريحة وفي حال كنت تملك شعراً خفيفاً عليك إستخدام البومايد أو الجل بكميات معتدلة أما في حال كنت تملك شعراً كثيفاً فستحتاج الى مستحضرات أقوى يمكنها المحافظة على الشكل الذي تسعى اليه.

الكومب أوفر الكلاسيكية 


هي تشبه التسريحة أعلاه ولكنها «رسمية» أكثر ولا تتطلب الكثير من العناية. الشعر الجانبي قصير بشكل معتدل اما الشعر عند مقدمة الرأس فهو أكثر طولاً وانما بشكل معتدل أيضاً. يمكن تسريحه بالإتجاه الذي يروق لك بعد وضع قليل من مستحضرات العناية. هي مثالية لمن لا يريدون تسريحة تطلب الكثير من الوقت والجهد.

لمتابعة القراءة يرجى الضغط على هذا الرابط