فن ومشاهير /أخبار المشاهير

في مسلسل "سيلفي".. هل شعر حسين عبدالرضا بقرب وفاته؟

عبد الرضا
حسين عبد الرضا
حسين عبد الرضا
حسين عبد الرضا

المتابع للظهور الأخير للنجم عبدالحسين عبدالرضا من خلال الجزء الثالث من مسلسل "سيلفي"، ويعود للأحداث، يلمس أنّ النجم الكبير كان يشعر بدنو أجله، حيث كانت تتحدث الحلقة، التي حملت عنوان "قلب للبيع"، من تأليف الكاتب خلف الحربي، عن قصة رجلٍ يسافر إلى لندن بعد مشاكل تعرّض لها في قلبه، وهناك يبحث عن متبرّع للقلب بدلاً من قلبه العليل.

ثم تدور أحداث دراماتيكية، وفي أحد المشاهد يقول: "يا ولد الحلال أنا ما بقى هالعمر كله تعب وشقاء سحقت هالقلب سحق ما بقى منه شي"، وهنا في المشهد، الذي ذكر بأنه لم يتبق من عمره شيء، قال: "سحق قلبه سحقاً".

نجوم سوريا ينعون الراحل عبد الحسين عبد الرضا

وفي الواقع أن هذا التعبير لم يأت من فراغ، ويصف حالته بالضبط، حيث سبق أن أجرى عدة عمليات في قلبه بعد تعرضه لعدة أزماتٍ صحية، ففي عام 2003 تعرّض لأزمة قلبية أثناء تصويره لمسلسل "الحيالة"، نقل على أثرها إلى المستشفى، وتبينت إصابته بانسدادٍ في الشرايين، وسافر بعدها إلى لندن لإجراء جراحةٍ عاجلة، وعاد بعد شفائه لإكمال تصوير المسلسل.

6أسرار لا تعرفها عن حياة الفنان عبد الحسين عبد الرضا الشخصي

وبعد الإنتهاء من مسلسل "العافور"، أجرى عمليتي قسطرة للقلب في لندن عام 2015، وفي يوم 9 آب 2017، تم نقله إلى المستشفى، حيث تعرّض لوعكةٍ صحيةٍ شديدة في العاصمة البريطانية لندن، وقد دخل العناية المركزة، ثم توقف قلبه عن النبض، وأعلنت وفاته، بعد مسيرةٍ تجاوزت 5 عقود من الفن، تنوعت بين الدراما والمسرح.

أضف تعليقا

X