أزياء /أخبار أزياء

ابنة مايكل جاكسون تخطف الأنظار في حفل Teen Choice Awards

Victoria Justice في اطلالة باللون الأبيض
Vanessa Hudgens في تصميم من Reem Acra
Rita Ora في فستان باللون الفوشيا من Alexandre Vauthier
Bella Thorne في تصميم باللون الأسود
Lucy Hale في فستان من Fausto Puglisi
Zendaya في تصاميم براق من Ashish
Naya Rivera في اطلالة من الجينز
Katherine Langford في فستان من Prada
Paris Jackson في فستان ناعم من Zimmermann

أُقيم يوم أمس حفل "تين تشويس أوردز" Teen Choice Awards لعام 2017 في مدينة لوس أنجلوس، وكالعادة فقد حضر الحفل عدد من النجوم العالميين، وقد اختاروا اطلالات شبابية وعصرية تناسب الحدث.
غير أنّ الأناقة لم تفرض نفسها في هذا الحفل يوم أمس، بل بدت اطلالات النجمات بشكل عام متواضعة، واتسمت بالنمط الكاجوال أكثر منه النمط الفاخر.
لكنّ جمال وأناقة "باريس جاكسون" Paris Jackson ابنة النجم الراحل "مايكل جاكسون" Michael Jackson كانا لافتين، فقد أصبحت شابة ومكتملة الأنوثة، واختارت لهذه المناسبة فستانًا ناعمًا مزيّنًا بالكشكش من "زيمرمان" Zimmermann نسقته مع صندل بكعب عالٍ باللون البيج، وأكملت اللوك باكسسوارات شبابية.
من ناحية أُخرى، شاهدنا النجمة "ريتا أورا" Rita Ora في اطلالة جريئة عبارة عن فستان باللون الفوشيا، اختارته من "الكسندر فوتييه" Alexandre Vauthier، كما شاهدنا "فانيسا هادجينز" Vanessa Hudgens في اطلالة بدت الى حد ما قديمة، اختارتها من "ريم عكرا" Reem Acra عبارة عن بنطلون بخصر عالٍ مع قميص من الحرير. واختارت النجمة السمراء "زندايا" Zendaya اطلالة مبتكرة مستوحاة من ملابس النوم، اختارتها من "آشيش" Ashish.
شاهدي بالصور أبرز اطلالات النجمات يوم أمس في حفل "تين تشويس أوردز" Teen Choice Awards واختاري الاطلالة المفضلة بالنسبة إليك. 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X