بعد ضجة "أجمل عيون": دينا الشربيني وأول تعليق على ألبوم عمرو دياب

عمرو دياب
دينا الشربيني وعمرو دياب
دينا الشربيني
هجوم جمهور عمرو دياب على دينا
دينا الشربيني
اول تعليق لدينا على البوم معدي الناس
7 صور

وكأنّ شائعة زواج عمرو دياب ودينا الشربيني لا يراد لها أن تهدأ، فعمرو قدّم أغنية خاصة لدينا بعنوان "أجمل عيون" اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي منذ مساء أمس، ودينا طرحت سؤالًا مباشرًا للمرة الأولى قائلة: ايه رأيكو في البوم عمرو دياب الجديد، وتلقت اجابات أغرب من الخيال!!

القصة بدأت فور صدور الألبوم وتسريبه على نطاق واسع مساء أمس، حيث توقّف الجميع أمام أغنية "أجمل عيون"، حيث تضمنت كلماتها ما يؤكد أنها مهداة لدينا الشربيني، وأنّ "نغمة الحرمان" موجهة لزوجته وأم أطفاله زينة عاشور، وعندما طرحت دينا الشربيني سؤالها: ايه رأيكو في البوم عمرو دياب الجديد، وختمته بقلب مع سهم كيوبيد الذهبي، تلقت اجابات مليئة بالغيرة والحسد، بخاصة من الفتيات فقالت متابعة: الألبوم كله حلو الا أغنية واحدة.

التعليق الذي أرضى كل عشاق عمرو دياب كان من معجب يدعى هيثم أحمد، قال بكلمات تفيض بالسخرية: بس يا عيال.. تعالي يا دينا اقعدي متخافيش انا هفهمك .. احنا مابنكرهكيش يا ضنايا، بالعكس انتي عسولة .. الفكرة اننا حبينا وفركشنا واتجرحنا واشتاقنا واتخزوقنا على اغاني اسم النبي حارسو جوزك .. واللي انتي شايفاه ده مجرد حفلة ع الضيّق، كده للحوت في حارة القروش عملناها بدافع الغيرة على انتماء عمرو، لحد غير جمهوره لدرجه انو يعمل اغنية لميتين امو .. وبيني وبينك يا دينا ياختي الحق يتقال، البوست فيه سلك سهوكة عريان لمس ياختي مع سلك التحفيل عندنا، وعمل قفلة زي مانتي شايفة ...بس سيبك بقى من دا كلو وقوليلي .. عملتيلو ايه ؟؟ نونوتيلو ؟

لماذا سعت دينا الشربيني لاستعادة شائعة زواجها من عمرو دياب مجددّا؟ السؤال سنعرف اجابته قبل نهاية أغسطس/اب الجاري.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"