جمال /أظافر

الـ ابراج تكشف لون طلاء الاظافر الأنسب لك

اللون المناسب للمرأة القوس
اللون المناسب للمرأة الميزان
اللون المناسب للمرأة العذراء
اللون المناسب للمرأة العقرب
اللون المناسب للمرأة الجدي
اللون المناسب للمرأة الجوزاء
اللون المناسب للمرأة السرطان
اللون المناسب للمرأة الحمل
اللون المناسب للمرأة الدلو
اللون المناسب للمرأة الثور
اللون المناسب للمرأة الاسد
اللون المناسب للمرأة الحوت

هل أنتِ في حيرة حول أي لون طلاء أظافر تختارين. هل مللتِ من الالوان  التقليدية وتخشين خوض تجربة لون عصري ؟ هل أنتِ من مرتادي صالونات التجميل للحصول على  لون مميز وأظافر مميزة؟

نقترح عليكِ الاعتماد هذه المرة على النجوم ...وتحديدًا الأبراج لتتنبّأ لكِ بطلاء أظافر مناسب  لشخصيتك .

 

برج الحمل :

سوف تحتاجين إلى التركيز على نفسكِ هذا الموسم  جسديًّا وعقليًّا. إذا كان ما يقولونه صحيحًا،

إذا كنت تشعرين بأنك جميلة، فأنتِ ستبدين جميلة . إنّ  الوردي  الفاتح  سيجعلكِ تشعرين  بأجواء أنثوية.

 

الثور:

هذا الموسم  تحتاجين  الى الاستقلال المادي . ستحتاجين  إلى توفير القليل من النقود الإضافية،  بحيث يمكنكِ أن تشعري بمزيد من الحرية. الاخضر الفاتح المائل الى البيستاج  على أظافرك، يساعدكِ على الهدوء والمرونة.

 

الجوزاء:

 

قد تبدو الامور صعبة ومقلقة هذا الموسم ، عليكِ بالاعتماد على نفسك، وبذل المزيد من الجهد للعناية بذاتك، ننصحكِ باختيار الفيروزي لمزيد من الثقة والقوة.

 

السرطان:

ستحظين بفرصة الرومانسية الخفية هذا الموسم بشكل عفوي، البقاء في المنزل قد يبدو فكرة جيدة، ولكن عليكِ أن تكوني سعيدة، اختاري  الأصفر لنشاط ملهم وعفوي هذا الموسم .

الاسد:

حان الوقت للحصول على  فرصة جادة لـتحويل المواهب الطبيعية أو الهواية إلى شيء مربح. اختيار لون محايد يضمن لكِ الهدوء والنشاط.

 

العذراء:

 

ستنجحين في التواصل مع المحيط بسلاسة. الناس يريدون منكِ أن تفعلي أشياء مهمة  بالنسبة لك. نصيحتي؟ استمتعي بها. اختيار الأحمر على أظافركِ سيضمن لكِ النجاح والمثابرة والاستمرار.

الميزان:

ركزي اهتمامكِ على من يهتمون بكِ والمستعدين لمساعدتك،  فالاهتمام بأقرب الناس لكِ سيضمن احاطة عاطفية، تساعدكِ في تأمين دفعة  الى الامام . اختاري طلاء الاظافر بدرجات البني هذا الموسم، لتظهري مثيرة هادئة وواثقة الخطى .

العقرب:

كوني  إيجابية واطلقي العنان لكل طاقتك، واعلمي انكِ بحاجة كبيرة الى الاختيار بحكمة. اختيار البرتقالي  سيكون مناسبًا هذا الموسم، لانه سيولّد لديكِ القدرة على الابداع والانطلاق، وينتج طاقة كبيرة.

القوس:

 

 

 

 كنتِ تأخذين الامور بجدية  في هذه الأيام، وكنتِ على مفترق الطرق. حاولي التركيز  أكثر على مشاعرك،  وكوني لطيفة  مع نفسك  قبل غيرك .اختيار اللون الاخضر يناسبكِ في هذا الموسم،  ويعكس مدى صدقكِ ويمنحكِ سعادة ونقاوة .

 

الجدي:

الشبكات الاجتماعية  تستحوذ على اهتمامكِ هذا الموسم . لقد واجهتِ الكثير من الامور واستطعتِ التغلب على الصعاب في الفترة الاخيرة . اختيار اللون الزهري الفاتح يناسبكِ ويعكس جمال أنوثتك.

 

الدلو:

 

بغضّ النظر عن عمرك ، ووظيفتك،  انتِ تركزين على حياتكِ الخاصة . ركزي على تنفيذ  المزيد ممّا تحبين كل يوم، والتواصل مع  اصدقائكِ، اختيار اللون النيون  يساعدكِ على الشعور بالثقة،هو ينمحكِ التفرد والتألق 

الحوت:

 

. تعرفي  على الجديد في الحياة، وتأكدي أن  الذاتي الحقيقي ليس دائمّا سهلًا، ولكن في بعض الأحيان يكون ضروريًّا.اللون المرجاني سيمنحكِ حب الذات وسيعكس كم انتِ  تصالحية ولطيفة ".

هل ناسبك ما قالته الأبراج عن طلاء أظافرك لهذا الموسم؟

أضف تعليقا

X