استهلوا العام الدراسي بتشكيلة "العودة إلى المدارس" الجديدة الأنيقة والعصرية من محل الأطفال

من تشكيلة "العودة إلى المدارس"
حقيبة متميزة من التشكيلة
حقائب رائعة
التشكيلة تتوافر في جميع محلات "محل الأطفال"
حقائب لمختلف الأعمار
وأخرى تحمل صوراً بديعة
6 صور

مع قرب انتهاء موسم فصل الصيف، يتنامى في نفوس الأطفال شغف وولع العودة إلى المدارس. وفي إطار استعداده لذلك، يسر محل الأطفال، الوجهة المتكاملة لتلبية كافة مستلزمات الأطفال في دولة الإمارات العربية المتحدة، أن يوفر للأحباء الصغار فرصة فريدة لتتويج فرحة العودة للمدارس عن طريق تجديد خزانة ملابسهم واقتناء أحدث المعدات واللوازم المدرسية. وتشمل مجموعة "العودة إلى المدارس 2017" تشكيلة أخاذة وجديدة كلياً من المستلزمات الممتعة والعصرية التي تتماشى مع نمط حياة وميول كل طفل بمفرده.
وباعتباره العلامة التجارية الرائدة في مجال تلبية كافة احتياجات الأطفال، يقدم محل الأطفال أيضاً مجموعة جديدة من الإكسسوارات المصممة حصرياً لمجموعة "العودة إلى المدارس 2017" لهذا العام والتي تتضمن منتجات لأرقى العلامات التجارية مثل "هاي سييرا" و"ليك ساك" و"إيس كامب".
إلى جانب ذلك، يقدم محل الأطفال أيضاً إلى جميع الأمهات فنجان "WOW" المبتكر. وهذا الفنجان متعدد الاستخدامات والمانع للانسكاب يحافظ على نظافة الأماكن ويضع عن كاهل الأمهات عناء التنظيف، ما يجعله الاختيار الأنسب للأمهات اللواتي يرغبن بتقديمه لأولادهن. والفنجان متوافر ضمن باقة متنوعة من الألوان والتصاميم لتلبية احتياجات طيف واسع من مختلف الفئات العمرية، بدءاً من سن الطفولة إلى مرحلة ما قبل الالتحاق بالمدرسة وصولاً إلى سن المراهقة. كما تتوفر أيضاً مجموعة استثنائية يرافقها جملة من العروض الأخاذة في محل الأطفال والمصممة خصيصاً للطلبة والآباء للاختيار من بينها. ومن أبرز ما تتسم به هذه التشكيله أنها تحتوي على مجموعة من البضائع التي تضم طيفاً واسعاً من الشخصيات الكرتونية المرخصة والأكثر رواجاً في السوق والمصممة لكل من الأولاد والفتيات.
بالنسبة للأولاد، بعد النجاح الأخير الذي حققه محل الأطفال في الحصول على امتياز لبيع ألعاب الأطفال المصممة على غرار شخصيات فيلمي "كارز3" و"مينيونز"، تمكّن المتجر من تعزيز تشكيلة منتجاته من خلال إضافة ودمج أحدث اتجاهات الموضة لتلبية أذواق وميول الأولاد. ستجدون في متجرنا الآن شخصيات من أمثال "سبايدرمان" وفريق "ريال مدريد" و"بن 10" والمزيد من الاتجاهات الأكثر شعبية.
وهناك أيضاً مجموعة واسعة من البضائع الخاصة بالفتيات، مثل السنافر ووجوه "ترول" وفتيات القوة. وتشمل التشكيلة كذلك تصاميم حصرية تتنوع ما بين المنتجات المفضلة الملائمة لجميع الأوقات، مثل أميرة "ديزني" و"هيلو كاتي" و"باربي" لتحفيز آفاق التخيل والمرح عند الأميرات الصغيرات.
والتشويق لم ينته عند هذا الحد. ففي هذا العام أيضاً ستتاح لكم تتويج تجربة تسوقكم في محل الأطفال بالحصول على هدية رائعة. فمع كل عملية شراء بقيمة 250 درهم من تشكيلة "العودة إلى المدارس"، سنقدم لكم زوج سماعات رأس بنظام "بلوتوث" من أحدث الطرازات مجاناً.
مستلزمات العودة إلى المدارس تتوافر في متاجر "محل الأطفال" الخمسين المنتشرة في أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. يمكنكم أيضاً التسوق إلكترونياً من منازلكم عبر الموقع: www.babyshopstores.com