أزياء /عبايات وأزياء خليجية

اجمل تصاميم العبايات والجلابيات لمناسبة عيد الاضحى

جلابية بيضاء فاخرة من ENDEMAGE
جلابية فاخرة من Andrew Gn
عبايه معرقة من ENDEMAGE
عبايه باللون الأبيض من ENDEMAGE
عباية أنيقة من Hania
عبايه فاخرة من Tory Burch
جلابية فاخرة من Marchesa
جلابية لافتة من Sass & Bide
عبايه مميزة من موزان
عبايه أنيقة من موزان
جلابية من Andrew Gn
جلابية معرقة من Ingie Paris
عبايه من Hania

اقترب عيد الأضحى وكثيرات من النساء يخترن اطلالات خاصة فاخرة لهذه المناسبة، وأغلب هذه الاطلالات تكون من التصاميم الشرقية التقليدية من عبايات وجلابيات، وقفاطين لافتة، ولهذا فقد اخترنا اليوم مجموعة من أجمل تصاميم الأزياء الشرقية من دور محلية وعالمية، لتختاري منها التصميم الذي يناسبك، لتتألقي في العيد.
وقد غلب على التصاميم التي اخترناها الطابع الفخم، حيث إنها مصنوعة من أقمشة فاخرة تنوعت بين الحرير، والشيفون، والدانتيل، والساتان، اضافة الى الأقمشة المطرزة بخيوط ذهبية أو فضية، أو المشكوكة بطريقة ناعمة بالترتر أو الخرز، أو الكريستال البراق.
وبالنسبة للألوان فقد اخترنا الألوان الحيادية بشكل عام، التي تناسب مختلف أذواق النساء مع بعض الألوان الحيوية للنساء الشابات، وقد تنوعت بين الأسود، والأبيض، والبيج، والرمادي، والأزرق الداكن، والفوشيا، مع لمسات من الفضي والذهبي. 
وهذه الخيارات كانت من دار "أندرو جي ان" Andrew GN، و"اندماج"، و"توري بورتش" Tory Burch، و"موزان"، و"ماركيزا" Marchesa، وغيرها.
شاهدي بالصور أجمل تصاميم الأزياء الشرقية من جلابيات وعبايات خاصة بعيد الأضحى، واختاري منها ما يُعجبكِ لتتألقي في المناسبات الخاصة والعامة. 

أضف تعليقا

X