شقة Jennifer Lawrence للإيجار بـ27.500 دولار شهريًّا

شقة جنيفر لورانس Jennifer Lawrence تقع في "443 شارع غرينتش"
في شقة جنيفر لورانس Jennifer Lawrence، يضفي اللون الأبيض لمسة من الصفاء على مكوّنات مساحة الاستقبال المفتوحة
لمسات فخمة عصرية في حمام شقة جنيفر لورانس Jennifer Lawrence
جنيفر لورانس Jennifer Lawrence تشارك في تصوير فيلم "ريد سبارو"Red Sparrow بلندن
في غرفة نوم جنيفر لورانس Jennifer Lawrence الرئيسة، يعبّر الديكور عن الهدوء
إطلالة على المطبخ الرحب في شقة جنيفر لورانس Jennifer Lawrence
شقة جنيفر لورانس Jennifer Lawrence تمتد على مساحة 300 متر مربع
الممثلة الأمريكية جنيفر لورانس Jennifer Lawrence
8 صور

عوضًا عن ترك الممثلة الأمريكية جنيفر لورانس Jennifer Lawrence شقتها فارغة أثناء تصوير فيلم "ريد سبارو" Red Sparrow  بلندن، هي قرّرت أن تعرض شقتها الواقعة في "443 غرينتش" للإيجار، مقابل 27.500 دولار شهريًّا. إشارة إلى أنّ كل من سيستأجر شقة الممثلة الأمريكية جنيفر لورانس Jennifer Lawrence سيصبح جار مجموعة من المشاهير، ومن بينهم: هاري ستايلز وجوستين تيمبرليك وبليك ليفيلي وريان رينولدز.


تمتدّ الشقّة على مساحة 300 متر مربع، وتضمّ ثلاث غرف نوم وثلاثة حمّامات، فضلًا عن حمّام سباحة داخلي ومركز للّياقة البدنية وحمّام تركي.
بمجرد فتح باب المنزل الداخلي، تتراءى للزائر تفاصيل الطراز اللـ"مودرن"، حيث يضفي اللون الأبيض لمسة من الصفاء على مكوّنات وأساسيات مساحة الاستقبال المفتوحة. كما يتسلل اللون الأزرق ومشتقاته بخجل إلى المساحة، لكسر رتابة الأبيض، من خلال الوسائد واللوحات والتحف البسيطة. وللفصل بين أركان الجلوس، استعانت النجمة جنيفر لورانس Jennifer Lawrence بألواح خشب السنديان الطبيعي الفاتح، لتعطي هوية خاصة لكلّ ركن من دون تشويه الديكور الداخلي.
وفي السياق عينه، تلعب طاولة الطعام الركن الفاصل بين مساحة الجلوس والمطبخ، ويُرفع عل سطحها لوح من الرخام الأبيض المموّج بمشحات الرمادي، لينسجم مع الجزيرة التي تتوسط المطبخ. بدوره، يطغى الخشب البني على خزائن الأخير، ويتناغم مع خامة الأدوات الكهربائية المعدّة من "الستاينلس ستيل.
أمّا في غرفة النوم الرئيسة، فيعبّر الديكور عن الهدوء، مع حضور برودة اللون الأزرق على مخدات وغطاء السرير، واللوحات التي تفصل بين النوافذ. ويحلّ الرمادي على مكونات الغرفة الأساسية، ليؤمّن الهدوء المطلوب في هذه الغرفة الرحبة. وفي الحمّام، يطغى الرخام الأبيض على الأرضية وحوض الاستحمام الصغير، الذي يقابل حوض الغسل. هناك، تبدو ألواح من الزجاج الشفاف على الفاصل ما بين مساحة الـ"دش" وتلك المحيطة بها. وقد استعانت النجمة بألواح مغبّشة لإخفاء المرحاض.

هل أعجبكم الموضوع؟