موقع سفر عالمي يرشح للسعوديين وجهات سياحية لقضاء عيد الأضحى

أهم 5 وجهات سياحية تطابق رغباتهم
وجهات سياحية لقضاء عيد الأضحى
3 صور
مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك، واعتزام عديد من الأسر السعودية السفر لقضاء الإجازة في الخارج، وضع موقع "تريب إدفيزور" الأشهر عالمياً في تلقي آراء المسافرين في الخدمات المقدمة، والتواصل المباشر مع العملاء أثناء إقامتهم، وتحديد الوجهات الأفضل حسب آرائهم، للسياح الخليجيين عامة، والسعوديين على وجه الخصوص أهم 5 وجهات سياحية تطابق رغباتهم. وينصح الموقع السائحين الخليجيين بقضاء إجازة عيد الأضحى في هذه البقاع المذهلة. بحسب "الوكالات".

1- البوسنة والهرسك
تتميز هذه الدولة بسحر الأماكن السياحية، والطبيعة العذراء فيها، والسهول الخضراء، والشلالات المتدفقة، مثل "كرافيتسا"، ونهر "نيريتفا".

2- جورجيا
البلد الأوراسي الواقع بين جبال القوقاز الخضراء والبحر الأسود، وعاصمته الساحرة تبليسي. تعد جورجيا واحدة من أجمل البلدان على وجه الأرض، وتعبِّر عن حالة استثنائية، تجعلها في مقدمة الوجهات السياحية، وأجمل ما فيها القرى الصغيرة داخل الغابات الساحرة.

3- إسطنبول
مدينة إذا زرتها فستقف على أبواب قارتين: آسيا وأوروبا. تتميز بمعالمها الفريدة، خاصةً القصور والمساجد التاريخية وناطحات السحاب اللامعة.

4- أذربيجان
تعد أذربيجان مزيجاً فريداً من التباينات، فالطابعان الآسيوي، والأوروبي الخالص يظهران بوضوح، ويوجد فيها عديد من الأنهار الفيروزية التي تشق طريقها وسط المراعي الخضراء.

5- اليونان
دولة أوروبية تتميز بمقومات سياحية مثيرة، وشواطئ بيضاء خلابة، وهي أكثر دولة أوروبية تمتلك جزراً وأرخبيلات، ووجهات سياحية متنوعة، وجبالاً بركانية، وسهولاً خضراء وزراعية.