ليدي غاغا Lady Gaga استأجرت منزلًا لأسبوع في منطقة "مونتوك"، لتنعم بعطلة صيفية بعيدًا عن عدسات كاميرات المصورين
إطلالات على المحيط من نوافذ منزل ليدي غاغا Lady Gaga المستأجر
البساطة تصف غرفة النوم الرئيسة، في منزل ليدي غاغا Lady Gaga المُستأجر
في منزل ليدي غاغا Lady Gaga المُستأجر، يتلوّن الأثاث في الصالون بالرمادي الفاتح، فيما يتسلّل الأزرق إلى نقوش الوسائد
الأبيض يشي بالفسحة، في منزل ليدي غاغا Lady Gaga المُستأجر
النجمة الأمريكيّة ليدي غاغا Lady Gaga وصديقها كريستيان كارينو Christian Carino
في منزل ليدي غاغا Lady Gaga المُستأجر، يجد الطراز المعاصر مطرحًا، كما أساليب الراحة والرفاهية
النجمة ليدي غاغا Lady Gaga
الرخام يضفي فخامة على الحمّام، في منزل ليدي غاغا Lady Gaga المُستأجر
لمسات ريفيّة ترسم ملامح ركن الطعام الـ"مودرن"، في منزل ليدي غاغا Lady Gaga المُستأجر
10 صور

شاع أنّ النجمة العالميّة ليدي غاغا Lady Gaga وصديقها كريستيان كارينو Christian Carino استأجرا منزلًا لأسبوع في منتجع "غورني" في منطقة "مونتوك"، بـ"نيويورك". فهل ستضمّ غاغا هذا المصيف المنعزل إلى لائحة عقاراتها لتنعم بالخصوصية بعيدًا عن أضواء الشهرة؟

يمتدّ المصيف على مساحة 220 مترًا، ويضمّ ثلاث غرف نوم وأركانًا للجلوس، كما يطلّ على المحيط من معظم غرفه. وفيه، يجد الطراز المعاصر مطرحًا، كما أساليب الراحة والرفاهية. الأرضيّات مكسوّة بالخشب، وتعلوها السقوف البيض المقبّبة. وتنفتح الجلسات الداخليّة مباشرة على المساحة الخارجية، وذلك عبر واجهات الزجاج الشفّاف الضخمة.
في الصالون، يتلوّن الأثاث بالرمادي الفاتح، فيما يتسلّل الأزرق إلى نقوش الوسائد، ويتصدّر الجلسة موقد عصري. وتعلوه تحفة خشب، توحي وكأنها مجموعة حطب. أمّا ركن الطعام فيحتلّ مساحة بين الصالون والمطبخ، ويقتصر أثاثه على طاولة دائرية مشغولة من الخشب غير المطلي، وتبدو الثريا المتدلاة فوقها نقطة الجذب في هذا الركن. ويكسو الخشب الأبيض، بدوره، خزائن المطبخ. وتساهم "الجزيرة/ الكاونتر" في تحديد مساحة المطبخ، وتزوّده بالخصوصية المطلوبة.
"ديكورات" غرفة النوم الرئيسة بسيطة، مع طغيان اللون الأبيض على الأساسيّات، وحضور مفرش ووسائد زرق على السرير. وفي الحمّام، يلعب الأبيض دور البطولة في توسيع المساحة، حيث يكسو الرخام حوض الاستحمام ومساحة الـ"دش" المنفصلة عنه بلوح من الزجاج الشفاف، فضلًا عن أسطح حوض الغسل.

هل أعجبكم الموضوع؟