لايف ستايل /منازل المشاهير

أرقى الـ ديكورات الكلاسيكية في شقة تايلور سويفت

تايلور سويفت Taylor Swift عرضت شقتها الواقعة في قرية "ويست فيلاج" بـ"نيويورك" للبيع مقابل 24.5 مليون دولار أمريكي
الكحلي يضفي لمسات ملكيّة على "ديكورات" غرفة نوم تايلور سويفت Taylor Swift
النجمة الأمريكيّة تايلور سويفت Taylor Swift
ألوان مشرقة في غرفة النوم الثانية، بشقّة تايلور سويفت Taylor Swift
الفخامة تهيمن على "ديكورات" شقّة تايلور سويفت Taylor Swift
لقطة للمسبح الداخلي، في شقّة تايلور سويفت Taylor Swift
تفاصيل كلاسيكيّة في ركن الطعام، بشقة تايلور سويفت Taylor Swift
الألوان الدافئة تهيمن على الصالون، في شقّة تايلور سويفت Taylor Swift
إطلالة على المطبخ، في شقّة تايلور سويفت Taylor Swift
نظرة إلى حوض الاستحمام، في حمّام شقّة تايلور سويفت Taylor Swift

عرضت النجمة الأمريكية تايلور سويفت Taylor Swift شقتها الواقعة في قرية "ويست فيلاج" بـ"نيويورك"، للبيع مقابل 24.5 مليون دولار أمريكي.

خلف واجهة الطوب الكلاسيكية، تتوزع 670 مترًا مربعًا. وتضمّ الأخيرة خمس غرف نوم وسبعة حمّامات. تحوي الطبقة الأرضية من شقّة تايلور سويفت المعروضة في سوق العقارات حمّام سباحة داخليًّا وغرفة للياقة البدنية وصالة تُفتح على الفناء الخارجي. وفي الطبقة الأولى، مرأب وجناح للضيوف. أمّا الطبقة الثانية فتأوي مساحات الترفيه ومطبخًا تم تجديده أخيرًا وغرفة طعام مزوّدة بجدران مبنية من الطوب العتيق وغرفة معيشة فيها مدفأة.و يحتلّ الجناح الرئيس الفسيح الطبقة العلوية، ويمتاز بنوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف، بالإضافة إلى شرفة على السطح، مع مطبخ في الهواء الطلق و"جاكوزي".
ينبض الصالون بلمسات دافئة بمعيّة اللون البني الداكن، وخامات الجلد والمخمل التي تغلّف الأرائك والمقاعد المُوزّعة بطريقة تسهّل التواصل بين الجالسين. كما تُشارك التحف والزجاجيات في طبع المساحة بهويّة كلاسيكية. أمّا غرفة الطعام فتجاور المطبخ، ويفصل الجدار المبني بقطع من الحجر الأسود بين الركنين، ليحافظ على خصوصيّة كلّ منهما. وتقتصر مكوّنات الركن الأول على طاولة دائريّة مصنوعة من الخشب ومزوّدة بسطح من الرخام، وسجّادة عجمية محبوكة بخيوط بالأحمر والكحلي، فيما تتدلّى من السقف ثريّا قديمة الطراز. وفي المطبخ، حرصت النجمة على إكساء الخزائن بواجهات من الزجاج لعرض أدوات الطعام بشكل جذّاب. وتتوسّط المساحة سجّادة عجمية تتألّق تحت نور الثريّا المشغولة من النحاس. وبدوره، يضفي اللون الكحلي لمسات ملكية فخمة على غرفة نوم النجمة، ويحلّ على الستائر القماش والسجّاد، فضلًا عن إطار السرير والكرسي الجانبي. وتمتاز غرفة النوم الثانية بألوان مشرقة، حيث يتداخل لون الأحمر في المقعد الجانبي والسجادة الـ"أنتيك"، كما يحلّ على الستائر القماش.

أضف تعليقا

X