خالد بو صخر يطل عبر "انستقرام" بعد نجاح عملية القسطرة في الدماغ

خالد بو صخر
خالد بو صخر
خالد بو صخر
خالد بو صخر
خالد بو صخر
خالد بو صخر
خالد بو صخر
خالد بو صخر
خالد بو صخر
9 صور

نشر الفنان الكويتي خالد بو صخر شريط فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع "انستقرام"، وذلك بعد خضوعه لعملية قسطرة لعلاج النزيف الدماغي الذي يعانيه ، وقال بو صخر: إنّ عملية القسطرة نجحت بنسبة 97% أما 3 % الباقية، فسوف يتم علاجها خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أنه تمّت السيطرة على نسبة كبيرة من النزيف في الوريد، ومشددًا على أنه صار بإمكانه مزاولة عمله بشكل طبيعي".
وعلّق خالد بو صخر قائلًا: "الشكر لله سبحانه وتعالى ثمّ لكم، ما بي اييب اسامي علشان لا أنسى أحد. شكرًا لأهلي كلهم بلا استثناء. شكرًا لربعي وسندي اللي معنا الصداقة تنطبق عليهم. شكرًا للجمهور الوفي من كل انحاء الوطن العربي والخليج والكويت، فعلًا عيني تدمع كل ما تذكر حبكم، وأصادف أحدكم شباب أو بنات كبار أو صغار، وأشوف بعيونكم الخوف وأيضًا الفرحة بأني بينكم. شكرًا للإعلاميين الحقيقيين اللي أول بأول كتبوا عني، وللمجال الفني مطربين وممثلين لاعبين ونجوووم الكويت كبار وشباب، على حبكم وزياراتكم وسؤالكم لو بمسج. شكرًا لأكاونتات السوشيال ميديا المعروفة، لانهم كانوا معاي أول بأول في اكاونتاتهم، ومن جعل عدد اكبر يقوم بالدعاء لي. مهما كتبت ما اوفّي حقكم وعساني دوم بعيونكم ودوم إنتو بقلبي، واقدّم لكم الأفضل، والأفضل ربي لايحرمني حبكم".
يشار إلى أنّ خالد بو صخر كان قد شعر بآلام بسيطة في الرأس، ما استدعى نقله إلى إحدى العيادات الخاصة، حيث اكتشف الطبيب إصابته بنزيف في المخ.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"